الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الأهلي المصري يحتفل بمدرّبه بعد إقالته!

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
الأهلي المصري يحتفل بمدرّبه بعد إقالته!
الأهلي المصري يحتفل بمدرّبه بعد إقالته!
A+ A-

حرص جهاز الكرة بالنادي الأهلي ولاعبو الفريق الأول، مساء أمس الثلثاء، على تكريم مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق، ومعاونَيْه، سباستيان وأليخاندرو، قبل المران الجماعي للفريق.

وأحضر جهاز الكرة "كعكة" لتكريم لاسارتي، ومعاونَيه، في حضور الجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين، الذين حرصوا على توجيه الشكر للمدير الفني السابق، ووداعه بالصورة اللائقة التي تعكس مكانة الأهلي وتقديره للفترة التي قضاها مع الفريق.

وصفق الجمعُ للاسارتي ومعاونيه في أثناء كلمته بحفل التكريم، وسط مناخ أسري وتقليد اعتاد عليه الأهلي مع جميع المدربين قبل الرحيل، ووجّه جهاز الكرة واللاعبون الشكر للمدرب الأورجوياني، ومساعديه، سباستيان وأليخاندرو في نهاية الحفل على الفترة التي قضاها بالجهاز الفني للفريق.

وقال لاسارتي خلال كلمة ألقاها بمناسبة الحفل: "أشكركم جميعاً على الفترة السابقة وعلى المجهود الكبير المبذول. الأهلي فريق عظيم، واشتركنا واجتهدنا في الفترة الماضية، لهذا لا بدّ أن أشكركم، وأنصحكم بالتكاتف وأن تظلوا كما عهدتكم مترابطين فريقاً واحداً لتكملة المسيرة."

كما حرص سباستيان واليخاندرو أيضاً على توجيه الشكر لجميع اللاعبين على الفترة الماضية، وعلى ضرورة مواصلة العمل والاجتهاد في المرحلة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم