السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ميلانيا ترامب في إطلالة صيفيّة خضراء بعد انتهاء العطلة!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ميلانيا ترامب في إطلالة صيفيّة خضراء بعد انتهاء العطلة!
ميلانيا ترامب في إطلالة صيفيّة خضراء بعد انتهاء العطلة!
A+ A-

برفقة زوجها دونالد وابنهما بارون، عادت ميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض بعد أيام قليلة من إجازتها في نيوجيرسي. تم رصدها بإطلالة صيفية أنيقة مؤلفة من قميص أبيض وتنورة خضراء.

بصفتها السيدة الأولى للولايات المتحدة، تعتني ميلانيا ترامب بصورتها. يجب أن لا تشوبها شائبة، حتى عندما تكون في إجازة. في يوم الأحد الموافق 18 آب، شوهدت جنبًا إلى جنب مع زوجها دونالد وابنهما بارون، عائدين لتوهم من إجازتهم في نيو جيرسي. كل الأشياء الجيدة لها نهاية ...

عندما وصلت إلى واشنطن، لم تفلت الأسرة الصغيرة من المصورين. لهذه المناسبة، إختارت السيدة الأولى إطلالة أنيقة وصيفية. بعيدا عن الفساتين الضيّقة، إختارت هذه المرة ميلانيا ترامب الزي الأكثر راحة. كانت ترتدي قميصًا أبيض، مع تنورة خضراء بلون الزمرد من Fendi. مع حزام على الخصر ومزيّنة بدرزات بيضاء على الوركين، سمحت هذه القطعة بتحديد قامتها وتسليط الضوء عليها. لإكمال شكلها، إختارت زوجة دونالد ترامب حذائها المفضل، مزيّن بنماذج من الزهورالمنمّقة والعصرية وهو من توقيع علامتها التجارية المفضلة: كريستيان لوبوتان.

كالمعتاد، فضّلت ميلانيا ترامب - التي بدت قريبة جدًا من زوجها عند عودتها من الإجازة - ترك شعرها منسدلا ووضعت زوجًا من النظارات الشمسية على وجهها. إطلالة صيفيّة 100 ٪!

ost shared by Melania Trump (@melaniatrump.style) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم