العارضة الحامل آشلي غراهام في صورة جريئة

22 آب 2019 | 15:30

المصدر: "النهار"

آشلي غراهام.

العارضة الممتلئة آشلي غراهام تشعّ سعادة. في الأسبوع الماضي، أعلنت الأميركية في شريط فيديو على Instagram أنها سترزق بطفلها الأول من زوجها، جوستين إرفين. على المنشور، اكتشفنا بطنًا مستديرًا. منذ ذلك الحين، أصبحت آشلي غراهام على سحابة صغيرة وتوجهت لقضاء عطلة مشمسة في سانت بارتس. في القصة، على إنستغرام ، تكشف وراء الكواليس عن إقامتها السماوية، بين السماء الزرقاء والرمل الناعم.

بالأمس، بين لقطتين من عطلتها، نشرت آشلي جراهام صورة حصلت على العديد من الإعجابات. صورة عارية لها، كشفت فيها فقط عن صدرها والوركين والفخذين في الأعلى، وتظهر دون خجل علامات التمدد. "كل شيء هو نفسه ولكن بشكل مختلف بعض الشيء"، كتبت على موقعها. كليشيه تمّ مدحه من قبل مجتمعها، كما يتضح من التعليقات. "أنا أكاد لا أستطيع الانتظار حتى تصبحين أمّاً لكي تعلّمي هذا الكائن البشري أن جميع الأجسام جميلة. "أنت تجعلينني أحب نفسي أكثر من ذلك بقليل. "جسم حقيقي". في وقت كتابتنا لهذا التقرير، حصلت صورة آشلي غراهام على أكثر من 1.2 مليون إعجاب.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشجع فيها آشلي جراهام المشتركين على حب أجسادهم. في يناير 2017، أثناء إقامتها في الفليبين، نشرت العارضة صورة لفخذيها، وكتبت: "أقوم بالرياضة. أبذل قصارى جهدي لتناول الطعام بشكل جيد. أنا أحب نفسي في جسدي. أنا لا أخجل من التضاريس أو السيلوليت... ويجب ألا تخجل أنت كذلك".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard