الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة كبيرة! سواريز قد يزامل رونالدو في يوفنتوس!

جورج حداد
مفاجأة كبيرة! سواريز قد يزامل رونالدو في يوفنتوس!
مفاجأة كبيرة! سواريز قد يزامل رونالدو في يوفنتوس!
A+ A-

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الخاصة بلاعبي كرة القدم حول العالم، والذي شهد مفاجآت كبيرة في الفترة الماضية كتوقيع لاعب فريق برشلونة الإسباني، البرازيلي فيليبي كوتينيو مع نادي بايرن ميونخ الألماني بعقد لمدة عام على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بالنسبة للفريق البافاري وتوقيع نادي يوفنتوس الإيطالي مع اللاعب الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B1WmlFUAoWr]]

ويبدو أن مفاجآت فريق السيدة العجوز لن تقف على هذا الحد، فقد كشف تقرير صحفي إيطالي، أن اليوفي مهتم بالتعاقد مع اللاعب الأوروغواياني ومهاجم نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

هذا ما نقلته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية التي قالت إن يوفنتوس يخطط لتنفيذ ضربة ثلاثية في الميركاتو الحالي، قوامها ذهاب لاعبهم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعدها يقوم الفريق الإيطالي بالتوقيع مع البرازيلي نيمار من الفريق الفرنسي، وثم سيتم التفكير بالتعاقد مع لويس سواريز من النادي الكتالوني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B09sc3ogCDY]]

وأضافت الصحيفة عينها، أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس الذي كان في مدينة برشلونة الإسبانية يوم الإثنين، ليناقش مع إدارة الفريق الكتالوني عدة ملفات، كما قام بسؤالهم عن استعدادهم لبيع سواريز.

كما أشار تقرير التوتو سبورت، الى أن اللاعب الأورغوياني الملقب بالسفاح، لم يكن ضمن القائمة المطلوبة من صفوف السيدة العجوز، لكن البيانكونيري أظهر في مناسبات سابقة، أن الأمور المالية لن تكون عائقًا في ما يتعلق بتلبية احتياجات الفريق، كما حدث سابقًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وضمه من ريال مدريد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0qQOZnAPpy]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم