سيمون تطلّ في "قيد عائلي"... وحدث مفاجئ في شخصيتها

20 آب 2019 | 12:45

المصدر: "النهار"

سيمون.

تواصل الفنانة سيمون تصوير مشاهدها من جديد في مسلسل "قيد عائلي" لاستكمال عرضه قريباً على إحدى القنوات الفضائية، مؤكدة أنها استكملت تصوير مشاهدها خلال الساعات الماضية بروح فنية تحيطها السعادة والبهجة بين فريق العمل بالكامل، مضيفة في تصريحات صحافية أنها تستكمل شخصية أماني المطيعة والمحبّة لكل من حولها والحريصة على تربية أبنائها وجعلهم في مركز مرموق لدى المجتمع.

وأشارت إلى أن كل ما سبق ذكره ومعروف لدى المشاهدين والمتابعين سيتغير إلى حدث مفاجئ في شخصيتها، فهي لم تنظر إلى الدنيا بفكرة الاستسلام وقلة الحيلة، بل سترد على كل جهة توجه لها السيطرة كما كانت بطريقة ستجعله في قمة الندم الأبدي وذلك بطريقتها الخاصة وغيرها من الأحداث.

تدور أحداث العمل في اطار اجتماعي ودرامي، حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية.

يذكر أنّ مسلسل "قيد عائلي" يتضمّن كوكبة ونخبة من النجوم، على رأسهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منة فضالي، محمد نجاتي، هشام المليجي، سمير بدير، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، أميرة هاني، كريم عبدالخالق، وغيرهم من النجوم. وهو إنتاج شركة "فنون مصر" ومن سيناريو وحوار محمد رجاء ميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard