الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إليسا تعلّق على قرارها... أبرز النجوم الذين صدموا جمهورهم باعتزالهم الفجائي

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إليسا تعلّق على قرارها... أبرز النجوم الذين صدموا جمهورهم باعتزالهم الفجائي
إليسا تعلّق على قرارها... أبرز النجوم الذين صدموا جمهورهم باعتزالهم الفجائي
A+ A-

وجّهت الفنانة #إليسا صدمة قوية لجمهورها بخبر اعتزالها الفن، موضحة أن الألبوم المقبل سيكون الأخير في مشوارها الفني.

وكشفت إليسا عن سبب اعتزالها في تغريدة عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي. إنني أعلن ذلك بقلب شديد، ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".

إليسا وبعد انطلاق هاشتاغ "كلنا إليسا" ومطالباتها بالتراجع عن هذا القرار، أطلّت على جمهورها وأصدقائها في تغريدة أخرى قالت فيها: "جل ما أستطيع قوله إنني أحبّكم من أعماق قلبي، أجمل أحباء على الإطلاق، ولكن اسمعوني، لا تنسوا بأن هناك ألبوماً مقبلاً".


وانضمت إليسا إلى عدد من النجوم الذين اعتزلوا الفن لغضبهم من بعض الأمور أو اعتراضهم على بعض القرارات، ولكن سرعان ما تراجعوا، حيث كان أبرزهم خلال الفترة الماضية الفنانة المصرية شيرين التي أعلنت اعتزال الغناء العام 2016، ثم تراجعت، حينما أعلنت في فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنها اعتزلت الغناء، وأنها تريد أن تتفرغ لأسرتها، ولم تصمد شيرين أكثر من 48 ساعة وتراجعت.

الفنانة فلّة الجزائرية سبق أن أعلنت اعتزال الغناء مؤكدة أنها لم تأخذ حقها في الحقل الفني، وأنها تعبت كثيراً، وتقدمت في عمرها، وأنها أقدمت على القرار الصعب بعد حالة التهميش التي تعرضت لها داخل الوسط الفني الجزائري وعدم اهتمام الدولة بالقطاع الفني، قبل أن تتراجع عن اعتزالها بعد انتقال إدارة الحفلات والمهرجانات بالجزائر إلى وزارة الثقافة،

المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، أعلن أنه ينوي الاعتزال بعد وفاة والدته في العام 2017، بسبب الحالة النفسية السيئة التي مر بها في ذلك الوقت، لكنه عدل عن القرار بعدها مبرراً ذلك بأنه يعد مصدر رزق عدد كبير من أفراد فرقته الموسيقية، وأن قرار عودته جاء من أجل حفاظهم على رواتبهم واستمرارهم معه.

المطربة شاهيناز نجمة برنامج "ستار ميكر" كانت واحدة من ضمن هذه القائمة، وكانت اعتزلت الغناء في عام 2008، بعد ارتدائها الحجاب، لكنها عادت إلى الغناء مرة أخرى بعد 3 سنوات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم