أزمة بين أحمد عبدالعزيز ونجل محمود ياسين وأيمن بهجت قمر

20 آب 2019 | 11:45

المصدر: "النهار"

أحمد عبدالعزيز.

هاجم عدد من أبناء الفنانين، النجم أحمد عبدالعزيز رئيس المهرجان القومي للمسرح الـ12 المقام حالياً بالقاهرة، بعدد من المراكز الثقافية بسبب عدم وضع صورة آبائهم في بوستر الدورة.

الفنان عمرو محمود ياسين، كتب عبر صفحته على "فايسبوك": "بالمناسبة الفنان محمود ياسين مدير المسرح القومي اللي في عهده كان المسرح القومي بيحقق لافتة كامل العدد دائماً واللي قدم على خشبة المسرح أعمالاً قيمة وعظيمة وله عدد كبير من الأعمال المسرحية الرائعة، برضه صورته غير موجودة رغم إن في ناس صورتها موجودة موقفوش إلا مرة واحدة مثلاً على مسرح. في الحقيقة، الأفيش ده ضايقني جداً".

بينما كتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "أبويا مش في الصورة! صحيح هو بهجت قمر  أو خفاجي عملوا حاجة للمسرح في مصر؟!! يالا عموما إلى القائمين على هذه الصورة (...) فيكو.. بسيطة".

أما الفنان أحمد عبدالعزيز فقرر أن يرد عليهم في تصريحات لـ"النهار" :"ما يقال لا يمثّل فنانين حقيقيين، محمود ياسين فنان كبير وهو على قيد الحياة، والبوستر للفنانين الذين رحلوا عن دنيانا".

المهرجان القومي للمسرح المصري.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard