السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

من الارتباط إلى إصابتها بالسرطان... شائعات ومِحَن تزامنت مع ألبومات إليسا

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
من الارتباط إلى إصابتها بالسرطان... شائعات ومِحَن تزامنت مع ألبومات إليسا
من الارتباط إلى إصابتها بالسرطان... شائعات ومِحَن تزامنت مع ألبومات إليسا
A+ A-

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا منذ ساعات، خبر اعتزالها الغناء عقب طرح ألبومها الغنائي الجديد بسبب عدم قدرتها على التعايش مع "المافيا" التي تسيطر على الوسط الغنائي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُنشر فيها أخبار مهمة وصاعقة لإليسا قبل وفي أثناء طرح ألبوماتها الغنائية.

فى العام 2016 مع طرح ألبوم "سهرنا يا ليل"، انتشرت أخبار عدّة تفيد بزواج إليسا من صديقها المصور وديع النجار، ورغم كثرة الأخبار بالتزامن مع طرح ألبومها، إلا أن إليسا لم تخرج لوسائل الإعلام لتنفي أو تؤكد الخبر، ووصل الأمر إلى نشر أخبار حول سفرها مع صديقها إلى دولة قبرص من أجل الزواج، إلى ان نفت إليسا الخبر في تغريدة: "بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أستمتع بوقتي مع أفضل أصدقائي في دبي" وتابعتها بأنها مستمعة بألبومها الجديد.

فى نهاية العام 2018، وبعد أيام من طرح ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني" فاجأت إليسا الجميع بخبر إصابتها بمرض السرطان من خلال كليب الأغنية الذي دارت فكرته حول مرضها، مع إعلانها خبر الإصابة حقق الفيديو مشاهدات قياسية وصل إلى 3 ملايين مشاهدة في اليوم الواحد.

وقبل أشهر من طرح ألبومها الجديد المتوقع أن يُطلق مع بداية عام 2020، حاول بعض العاملين في الوسط الغنائي "مضايقة" إليسا في عملها مما دفعها أمس إلى إعلان اعتزالها مبكراً بعد الانتهاء من ألبومها المقبل.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم