"اعتزال إليسا مرفوض": "أنتِ مُلك لنا جميعاً من المحيط إلى الخليج"

19 آب 2019 | 14:32

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

إليسا.

احتلت الفنانة #إليسا الترند رقم 1 بعد ساعة فقط من إعلانها عن اعتزالها الفنّ بعد إصدار ألبومها المقبل، واصفة المجال الفني بـ"المافيا". جمهور و"فانز" إليسا وزملائها في الوسط الفني، قرّروا هذه المرة مخالفة إليسا وعدم الموافقة على الإعلان الذي شكّل صدمة لقرّائه، وبدأ ينشط هاشتاغ مواجهه لإعلانها بعنوان "كلّنا إليسا"، فيما أطلق آخرون هاشتاغاً آخر بعنوان "لا لاعتزال إليسا".

الناطق الرسمي باسم مجموعة "أم بي سي" مازن حايك ردّ على قرار اعتزال إليسا موجّهاً إليها كلاماً معبّراً: "أنت صادقة وجريئة وجميلة أينما كنت ومهما كنتِ تفعلين. لن يتوقّف نضالك من أجل قضايا الإنسان وحقوق المرأة، كلّ الحبّ والاحترام صديقتي".

أما الإعلامي عمرو أديب، فتوجّه إلى إليسا بالقول: "سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا. قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن انت لا تملكين نفسك، انتِ ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

فيما علّق الفنان المسرحي زياد عيتاني على قرار الاعتزال: "في ناس رح تقول عم تعمل دعاية، وفي ناس رح تطالبها ترجع وتتفاعل، ابعد من هيك هي شخصية اليسا المميزة، بالوسط الغنائي وبراته بتضل متصالحة مع حالها وهون الحلو".

أما الاعلامي الكويتي حمد قلم، فحسم الموضوع من جانبه بثلاث كلمات: "مو على كيفك".

الممثلة ماغي بو غصن: "قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي. حقك تزعلي وتعصبي بس كلنا منحبك وما نقبل تبعدي".

الفنانة سيرين عبدالنور كانت لها تغريدة أيضاً بعد إعلان إليسا اعتزالها، فقالت فيها: "اليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي اغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من البوم لان ابداً ما رح يكون الاخير".

 

 

 


 

 


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard