اختبار DxOMark يصنّف كاميرا سامسونغ الجديدة Galaxy Note 10 Plus 5G بالأفضل

19 آب 2019 | 13:47

هاتف سامسونغ الجديد (DxOMark).

بعد طرحه بداية الشهر الجاري، تمكّن خبراء مختبر DxOMark للصور من اختبار هاتف #سامسونغ الجديد  Galaxy Note 10 Plus 5G والوصول إلى نتائج الجهاز في مجال التصوير.

في الاختبار الرئيسي، حصل الهاتف على 113 نقطة، وهو ما يضمن له المركز الأول في الترتيب العام بهامش 1 نقطة من هاتف هواوي P30 Pro وهاتف سامسونغ Galaxy S10.

تم تزويد الهاتف الجديد بوحدة كاميرات رئيسية ثلاثية مزودة بمستشعر 12 ميغابكسل (OIS)، وأخرى بدقة ميغابكسل للتكبير المزدوج، والثالثة بدقة 16 ميغابيكسل (123 درجة)، والتي تكمل أيضًا مستشعر ToF.

ومن بين نقاط القوة في الكاميرا، لاحظ الخبراء ضبطاً تلقائياً للصورة سريعاً ودقيقاً، وانخفاض مستوى flow، وكذلك تفاصيل ألوان ممتازة.

ومع استخدام كاميرا متخصّصة بقياس بُعد وعُمق العناصر والمستخدم عنها، يستطيع هذا النظام تصوير أي مجسّم بتوجيه الكاميرا نحوه والالتفاف حوله، ليتحوّل في ثوانٍ إلى مجسّم رقمي بالكامل، يمكن تحريكه وفقاً لتحرّكات أي مستخدم أمام الكاميرا، وحتى طباعته باستخدام الطابعات ثلاثية البُعد. ويستخدم نظام الكاميرات أيضا تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality AR لصنع رسومات مجسمة في الهواء لكلّ شخص على الشاشة تشابه فلاتر «سنابتشات» وتلاحق الأشخاص.

أما بالنسبة إلى كاميرا الصور السِلفي، فإنّ جهاز Galaxy Note 10 Plus 5G كان أيضًا متقدمًا على الجميع، إذ حصل على 99 نقطة، وهو ما يزيد على نقطة واحدة عن القائد السابق آسوس ZenFone 6 .

وبالتالي، أصبح Galaxy Note 10 Plus 5G أفضل هاتف ذكي للتصوير وفقًا لـ DxOMark. في الشهر أو الشهرين المقبلين، قد يخسر هذا التاج، حيث سيتم إصدار هاتف Huawei Mate 30/30 Pro قريبًا، وستتبعه نماذج أيفون الجديدة.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard