الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لقاء في سرايا صيدا ناقش تنظيم منتدى الموازنة وعقارات التعمير وصيدا القديمة

المصدر: صيدا - النهار:
لقاء في سرايا صيدا ناقش تنظيم منتدى الموازنة وعقارات التعمير وصيدا القديمة
لقاء في سرايا صيدا ناقش تنظيم منتدى الموازنة وعقارات التعمير وصيدا القديمة
A+ A-

عقد في مكتب محافظ الجنوب منصور ضو في سراي صيدا الحكومي اجتماع ضمه مع النائبة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس بلدية المية ومية رفعت بوسابا، وجرى فيه عرض للأوضاع العامة في صيدا والجوار من مختلف الجوانب الحياتية والتنموية والبيئية إلى جانب التحضيرات لـ"منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة"، الذي سيعقد يوم الجمعة في 23 الجاري في سراي صيدا الحكومي برعاية وزير المال علي حسن خليل وبدعوة من الوزارة بالتعاون مع المحافظة ولجنة المنتدى.

وانضم إلى اللقاء رئيس دائرة المساحة في صيدا شادي مقلد وأمين السجل العقاري في صيدا باسم حسن، ومديرة مكتب الإسكان حنان جلال الدين ومستشار الحريري للشؤون الهندسية المهندس مازن صباغ وفريق عمل المنتدى.

وقال ضو إثر اللقاء "إن إنجاز سندات التعمير هو ثمرة مشتركة لمتابعة النائب الحريري التي حملت هذا الملف وللجهود والتعاون بين كافة الإدارات الرسمية والبلديات المعنية على مدى سنوات. كما نوه ضو "بفكرة تنظيم المنتدى وأهمية المواضيع التي سيتناولها، معلناً عن وضع كافة إمكانيات المحافظة في سبيل إنجاح المنتدى لتعميم الفائدة منه".

ووجهت الحريري "الشكر إلى المحافظ ضو على تنظيم واستضافة المنتدى في سراي صيدا الحكومي، منوهة بجهوده في النهوض بالمحافظة لتكون نموذجاً للإدارة العامة التي يتوق إليها كل مواطن".

وقالت: "هذا ما نريده، تقوية مؤسسات الدولة لأنه لا بديل عن الدولة وما نقوم به هو لنقول إننا نريد الدولة".

ورأت "أن موضوع سندات التعمير إنجاز وهي حق لأصحابها الذين انتظروها عقوداً وأن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تعاون كل الجهات الرسمية والبلدية المعنية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم