وائل كفوري يكسر صمته ويردّ الجميل لأهل زحلة (فيديو)

18 آب 2019 | 12:45

المصدر: "إنستغرام" "أم تي في"

  • المصدر: "إنستغرام" "أم تي في"

وائل كفوري.

في ردّ هو الأوّل للفنان #وائل_كفوري، بعد صدور تسجيل صوتي مسرّب للمحامي أشرف الموسوي اعتُبر مسيئاً له ولأهل زحلة، تلته حملة تضامنية أطلقها أهل #زحلة بعنوان "وائل كفوري خط أحمر"، شكر كفوري "أهل حوش الأمراء- زحلة الذين انتفضوا لكرامتهم بعد التعرّض له ولهم في الوقت عينه"، مضيفاً في تصريح لـ" أم تي في" قبل احتفاله بالبقاع: "الزحالني طالما عرفوا بالدفاع عن كرامتهم. الموضوع أصبح ورائي بعد اعتذار الموسوي منّي والأهم من أهل زحلة".

وبرّر كفوري التزامه الصمت منذ انتشار طلاقه من أنجيلا بشارة، قائلاً: "أنا أب لابنتين وكرامتهما تسوى عندي الدني كلها، خليون يضلو يحكوا، لكن ابنتاي خط أحمر وحفاظاً على كرامتهما لن أرد".

وحرص كفوري أكثر من مرّة خلال التصريح المقتضب أن يشكر أهل زحلة على وقفتهم بجانبه: "هم أهل الكرم والضيافة، ويللي مش مصدّقنا يجي لعنا"، وهو ما دفعه خلال احتفاله إلى أن يخصّهم بموال قال فيه: "ولأنو المجد برجالك تغنّى وزرعتي الحصرم بعين الحسودة، عرفنا ليش سمّاكي وطنا عروس بقاعنا ومربى الأسودي".

وأشعل كفوري الحفل بمختارات من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، ووثّق هذه اللحظة الخاصة التي جمعتهم بأهله في البقاع من خلال نشر فيديوات في خاصية "الستوري" عبر "إنستغرام".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard