لِم تفضّل النجمات البيكيني الفوسفوري؟

18 آب 2019 | 13:30

المصدر: النهار

الصيف على قدم وساق، ويبدو أن هناك اتجاهاً ناشئاً! في الأسابيع الأخيرة، تشاركت النجمات صوراً لهنّ في ملابس السباحة. هنّ كثيرات اللواتي هرعن لارتداء البيكيني الفلوري. هذا هو الحال على سبيل المثال مع لوري ثيلمان، كاميل غوتليب أو ريبيكا هامبتون.

هذا هو الاتجاه السائد لصيف 2019! هذا هو على أي حال ما تقترحه مواقع Instagram للعديد من الشخصيات. في حين أن العطلات على قدم وساق، فإنّ الكليشيهات على الشاطئ هي فيلق الشبكات الاجتماعية. وخاصة نجومنا المفضلين الذين هرعوا إلى الشمس: الأماكن السماوية، البحار الفيروزية، أجساد الأحلام... يمنحك Instagram الرغبة في الهروب! في الأسابيع الأخيرة، تسببت كارين فيري وإيريس ميتينير وأليساندرا سوبليت وبولين دوكرويت في إثارة ضجة كبيرة من خلال الكشف عن ملابس السباحة الجميلة وبشرتهنّ الذهبية.

لكن من بين جميع الصور المنشورة، يبدو أن هناك اتجاهاً ناشئاً: اللون الفلوري! كثيرات هنّ اللواتي ارتدين البيكيني الفلوري. هذا على سبيل المثال حال الممثلة الفرنسية لوري ثيلمان التي ارتدت مايوه قطعة واحدة من اللون الوردي النيون. اختارت كاميل جوتليب، الإبنة الأصغر سناً لستيفاني من موناكو، هذا اللون أيضاً، في حين أن المؤلّفة الفرنسية كارولين رسوفور بدت أكثر أناقة في اللون الأصفر والأخضر. الشيء نفسه بالنسبة لإحدى فتيات الممثلة الروانديّة سونيا رولاند، في حين أن الأخيرة فضلت الألوان الزاهية ولكن ليس الفلوري.

خَلق النيون الأصفر أيضاً نوعاً من المحاكاة. مثل الممثلة الفرنسية ريبيكا هامبتون وعارضة الأزياء الفرنسية ماليكا مينارد. تتمتع كلتا المرأتين بجسد الأحلام تم تسليط الضوء عليهما تمامًا في ملابس السباحة المكونة من قطعتين. ميزة أخرى: اللون الفلوري يبرز الألوان الجميلة للسمرة.

الممثلة الفرنسية Audrey Lamy في المايوه الأصفر

إبنة ستيفاني دو موناكو Camille Gottlieb في مايوه زهري فلوري

مدوّنة الموضة Carla Ginola بالزهري الفلوري

المؤلفة الفرنسية Caroline Receveur في الأخضر الفوسفوري

العارضة الأميركية Gigi Hadid في البرتقالي الفلوري

الصحافية والعارضة الفرنسية Laury Thilleman بالزهري الفلوري

عارضة الأزياء الفرنسية Malika Ménard بالأصفر الفوسفوري

Miss France Marine Lorphelin بالزهري الفلوري

الممثلة الفرنسية Rebecca Hampton في الأصفر الفوسفوري

الممثلة الروانديّة Sonia Rolland في المايوه البرتقالي



سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard