فهرية أفجين في أول ردّ بعد تعرّضها لـ"التنمّر": "كل أُمّ جميلة"

17 آب 2019 | 11:06

المصدر: "انستغرام - تويتر"

  • المصدر: "انستغرام - تويتر"

بعد حملة "التنمّر" التي طالت الممثلة التركية فهرية أفجين بسبب ظهورها بوزن زائد بعد ولادة طفلها الأول، حظيت الممثلة بتعاطف كبير وساندتها ممثلات تركيات، وأطلق برنامج "الصفحة الثانية" الذي يعرض على قناة "دي" التركية هاشتاغ بعنوان "فهرية جميلة جداً"، ولم يتصدّر الترند في تركيا فحسب، بل وصل إلى الترند العالمي.

وقام عدد من الممثلات بدعم فهرية ومنهن الممثلة فيلدان أتاسفير التي وجّهت رسالة لزميلتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "انستغرام" قالت فيها: "أنتِ جميلة بجميع حالاتك، والأهم من كل شيء أنكِ والدة طفلك كاران الوحيدة". 

أما خبيرة الموضة التركية الشهيرة بوسه فكتبت تعليقاً مؤثراً قالت فيه: "فهرية أنتِ أجمل أُمّ في العالم، وأنتِ الآن تعيشين أجمل لحظات حياتكِ". وأضافت: "محاولة كل أُمّ أن تستعيد مقاس صفر بعد الولادة هي كذبة كبيرة، لا تصغي إليهم ولا تبالي اهتماماً واستنشقي رائحة طفلكِ بعمق".

أما الممثلة بيلين أكيل والتي وضعت طفلها حديثاً، فقد نشرت صورتها مع طفلها في "انستغرام" وكتبت: "ليكن حليبي وافراً أكثر، أنا في أعلى وزن وصلته في حياتي، ولكنني أحببت نفسي أكثر". وأضافت: "أن تكون أُمّاً شيء جميل جداً، كل امرأة جميلة جداً وفهرية أفجين جميلة جداً جداً". 

فهرية، وبعد إطلاق "الهاشتاغ"، قامت بشكر مقدمتَي برنامج "الصفحة الثانية"، وكتبت عبر خاصية "الستوري" في حسابها بـ"انستغرام: "كل أُمّ وكل امرأة جميلة جداً".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard