قتل زوجته أول أيام عيد الأضحى... خلافات بينهما حول شراء مستلزمات العيد

17 آب 2019 | 15:03

المصدر: "النهار"

جريمة

جريمة بشعة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع المصري، بعد القبض على مزارع في محافظة الشرقية بتهمة قتل زوجته أول أيام عيد الأضحى، بسبب خلافات بينهما حول شراء مستلزمات العيد.

وكانت مديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطاراً بورود بلاغ بالعثور على جثة "خ.ص.س" 25 سنة، ربة منزل، داخل منزلها في مدينة الصالحية الجديدة، حيث شهدت الساعات الماضية تكثيف البحث والتحريات لكشف غموض القضية، وكانت المفاجأة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، ويدعى "م.س.س" 30 سنة، مزارع، حيث تبين نشوب خلافات بين الزوجين يوم عيد الأضحى بسبب مستلزمات العيد وشراء ملابس جديدة.

وتشابك الزوجان بالأيدي، ليعتدي عليها الزوج بالضرب المبرح حتى سقطت الزوجة وفارقت الحياة، وجرى ضبط الزوج المتهم، وبدأت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وترجع أزمة اشتباكات الزوجين والتي انتهت بالموت، إلى مطالبة الزوجة بالمساواة بعدد من جيرانها وأقاربها في شراء بعض مستلزمات استقبال الضيوف في العيد من حلوى وشوكولاتة، بالإضافة إلى معاتبة الزوج بسبب عدم شراء ملابس جديدة لها، وهو ما أشعل خلافاً بينهما ومشادة انتهت بضرب مبرح من الزوج لتفارق الحياة.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard