الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زيدان يفاجئ بيل

المصدر: "أ ف ب"
زيدان يفاجئ بيل
زيدان يفاجئ بيل
A+ A-

أعلن المدير الفني لـ #ريال_مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أنه ينوي الاعتماد هذا الموسم على جناحه الويلزي #غاريث_بيل، بعدما تمنى خلال فصل الصيف رحيله عن النادي الملكي.

وقال زيدان عشية المباراة الأولى لفريقه في الدوري الإسباني لكرة القدم ضد سلتا فيغو: "بدا لي انه (بيل) سيرحل، لكنه اليوم معنا. الدينامية تتغير، والأمور تتغير. من الآن فصاعداً، سأعتمد عليه على غرار الآخرين. يملك موقعه، هو لاعب مهم واتمنى من جميع اللاعبين تصعيب مهمتي في اختيار التشكيلة".

وبدا بيل (30 عاماً) في طريقه ليصبح خارج أسوار "سانتياغو برنابيو"، بعدما سافر إلى الصين للتفاوض مع جيانغسو سونينغ، الذي عرض عليه راتبا أسبوعيا قدره مليون جنيه استرليني (نحو 1,24 مليون دولار) بحسب التقارير، إلا أن ريال حال دون اتمام الصفقة لأن الشروط المالية المتعلقة بها لا تناسبه.

واتى ذلك بعد ان اعتبر زيدان ان رحيله سيكون "جيدا من أجل مصلحة الجميع".

والامر ينطبق على صانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز العائد من إعارة لموسمين مع بايرن ميونيخ الألماني.

وقال زيدان: "هو بفورمة جيدة وانا سعيد للحصول عليه".

وفي ظل الاخبار عن ضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنكليزي والمهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، قال زيدان إنه راضٍ عن تشكيلته قبل أسبوعين من إقفال باب الانتقالات في 2 أيلول المقبل.

وأضاف: "أنا مقتنع بما لدي. لدي الأفضل من دون أي شك".

وعاد زيدان في آذار الماضي لإنقاذ ريال مدريد، إثر فترة مخيبة للنادي الملكي شهدت إقالة مدربين هما جولن لوبيتيغي وسانتياغو سولاري، بعد فترة ذهبية قاده فيها الفرنسي إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم