الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نيمار يعود إلى المنتخب البرازيلي

المصدر: "أ ف ب"
نيمار يعود إلى المنتخب البرازيلي
نيمار يعود إلى المنتخب البرازيلي
A+ A-

استدعى المدير الفني لـ #المنتخب_البرازيلي تيتي، نجم باريس سان جيرمان #نيمار، الذي يتعافى من إصابة في كاحله، إلى صفوف المنتخب لخوض المباراتين الوديتين ضد كولومبيا وبيرو الشهر المقبل.

وكان نيمار غاب عن بطولة كوبا أميركا، التي توج بها السيليساو في تموز الماضي، لإصابة في كاحله تعرض لها خلال مباراة استعدادية للبطولة القارية ضد قطر في 6 حزيران الماضي، وهو يخضع لتدريبات منفردة في صفوف فريقه الفرنسي، لأنه يتبع برنامج إعادة تأهيل شخصي.

ويغيب عن التشكيلة حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق في افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز ضد نوريتش وسيغيب لأسابيع عدة، إضافة إلى المهاجم غابريال خيزوس الموقوف لطرده في نهائي كوبا أميركا ضد بيرو.

وضمت التشكيلة بعض الوجوه جديدة، وهي إيفان حارس بونتي بريتا، وسمير مدافع أودينيزي الإيطالي، وبرونو هنريكه من فلامينغو وجورجي (سانتوس).

وفي ما يأتي التشكيلة:

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي) وفيفيرتون (بالميراس)، إيفان (بونتي بريتا)

- الدفاع: داني ألفيش (ساو باولو)، تياغو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جيرمان)، فاغنر (كورينثيانز)، أليكس ساندرو (جوفنتوس)، وإيدر ميليتاو (بورتو)، جورجي (سانتوس)، سمير (أودينيزي)

- الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، أرثور وفيليبي كوتينيو (برشلونة) وألان (نابولي)، لوكاس باكيتا (ميلان)، فابينيو (ليفربول)

- الهجوم: نيمار (باريس سان جيرمان)، دافيد نيريش (أجاكس أمستردام) ريتشارليسون (إيفرتون)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، برونو هنريكه (فلامينغو).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم