كيف ترتدي نجمات هوليوود الجينز في الصيف؟

16 آب 2019 | 15:30

المصدر: "النهار "

كايتلين تورنر.

أطلق المصمم ألكسندر ونغ لشتاء 2020- 2019 الجينز بقصات غير متجانسة وبخطوط بوهيمية، فعزز صيحة بدأها المشاهير بارتداء الجينز في هذا الموسم على طريقتهن الخاصة، فكيف اختار المشاهير ستايلهم لهذا الموسم؟ إليك الجواب في هذا الالبوم.

النجمة كايتلين تورنر ارتدت الجينز المنسّل الأطراف مع بلوزة محبوكة دائرية الياقة وبلون الأخضر الباستيل الزاهي وانتعلت صندلاً اسود عالياً.

النجمة دوف كاميرون اختارت الجينز الممزف لحفل افتتاح فيلم ANGRY BIRDS MOVIE 2 ونسقت معه بلوزة قطنية بيضاء تحمل رسالة بيئية عن التدوير وانتعلت صندلاً ذهبياً عالياً أنثوياً. 


جايمي برسلي اختارت الجينز الضيق الرمادي مع قميص من الدنيم الأزرق للوك ذكوري الطابع. 

كريستين لايكن اختارت الجينز الباهت البوهيمي والواسع الساق مع بلوزة قطنية سوداء بحمالات عريضة.

ماكس غرينفيلد اختار الجينز الضيق الساق مع بلوزة رمادية قطنية وسترة BOMBER  زرقاء وانتعل حذاء جلدياً بني اللون للوك عصري وعملي في آن.

كيف نسّق المصمم ألكسندر ونغ إطلالات الدنيم لموسم 2019-2020؟

1- أطلق المبدع ونغ للموسم المقبل تنورة غير متناسقة من الجينز الباهت تكشف عن الساق بكاملها وتم تنسيقها مع بلوزة قطنية بيضاء. 

2- إليك قميص الدنيم الضيق الذي يتداخل فيه الجلد عند الياقة، ويمكن ارتداؤه مع تنورة مزدانة بشراريب كما في الصورة.

3- لا تتردّدي في اعتماد طابع الكاوبوي مع هذا الأوفرول المصنوع الدنيم ويمكن إضافة البانشو المربّع التقطيع للوك عملي.ويمكن ارتداء قميص قطني تحته ويمكن قلب أطرافه ليبدو القماش الاسكتلندي المحبوك من الجهة الداخلية للسروال.



سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard