احتدّ واتّهم باسم ياخور بـ"الكذب"... أيمن رضا: عابد فهد أسير المظاهر (فيديو)

16 آب 2019 | 14:26

المصدر: يوتيوب

  • المصدر: يوتيوب

أيمن رضا.

حلّ الفنان السوري أيمن رضا ضيفاً على برنامج "أكلناها" الذي يقدّمه الممثل باسم ياخور، في حلقة تميّزت بالصراحة المطلقة الخالية من أي مجاملات من قبل رضا، إذ إنه لم يتهرّب من أي سؤال خوفاً من أن "ياكلها"، وفق قانون البرنامج، باستثناء السؤال المتعلّق بولديه والذي يحدّد من الأكثر قرباً إليه من بينهما، مفضلاً شرب العصير الذي قُدّم له بدلاً من الإجابة.

البرنامج الذي تقوم فكرته إما على الإجابة الصريحة عن الأسئلة، أو أكل أنواع غريبة من الطعام المعدّة بطريقة منفرة، بدا فيه أيمن رضا واضحاً دون مواربة، فبدأ بالفنان عابد فهد الذي اعتبره أكثر فنان يعيش أسير المظاهر أو "البرستيج"، وذلك رداً على سؤال مقدّم البرنامج باسم ياخور عن أكثر فنان سوري يعيش على "البرستيج".

وبرّر رضا اختياره عابد فهد بكونه صديقه ويتحمّل منه وعلّق ممازحاً: "المهم انفد من الأكلة".

وعمّن قَصَد من نجمات سوريا عندما نشر عبر حسابه في "انستغرام" أنه يشعر بالاستفزاز من تكريمهم الدائم، قال رضا إن أكثر واحدة تستفزه هي نسرين طافش لأنها تنال تكريمات أكثر من حجم أعمالها بكثير، مضيفاً أنها ممثلة جيدة ولكنها ابتعدت عن التمثيل نحو الغناء وعروض الأزياء والمكياج.

وساد الحلقة كثير من التوتّر بين رضا وياخور اللذين كانت تجمعهما صداقة قوية، فعند سؤال رضا ياخور عن سبب عدم دعوته للمشاركة معه في مسلسله الكوميدي "ببساطة"، ردّ الأخير أنه كان متخوفاً من مزاجية رضا وعناده، خصوصاً فيما يتعلّق بالكوميديا لأنه قد يضطر لأن يغيّر في اللوحة التي سيقدّمها، وأنه هو كمنتج لم يكن مستعداً لإضاعة الوقت، إضافة إلى تخوّفه من أجر رضا المادي.

في حين ردّ عليه رضا بأنه في هذا النوع من المسلسلات، لا أحد يستعين به لأنه هو مخترعها، وأنه لو عَرض عليه باسم المشاركة في مسلسل "ببساطة"، لرفض، وذلك لأنه يسعى إلى تطوير هذا النوع من الكوميديا.

وأطلق رضا العنان لما يجول في خاطره، معرباً عن عتبه على صديقه باسم ياخور في نهاية الحلقة، مجيباً عن سبب عدم تواجده في الأماكن التي يتواجد فيها الفنانين، قائلاً إنه لا يوجد صداقات في هذا الوسط. وحين أصرّ ياخور على أن كلامه غير صحيح مشدّداً أن هناك صداقات بين الفنانين، فاجأه رضا قائلاً: "إذا كانت صداقتي معك لم تستمر! فأنت خلال سفرك منذ ثماني سنوات خارج سوريا، لم تسأل عني أو تتصل بي سوى ثلاث مرات، فأين هي الصداقة؟!".

وشدّد ياخور عى أنه يملك صداقات في الوسط الفني ولم تنقطع يوماً، كصداقته مع الممثل الراحل نضال سيجري، كانت علاقة أخوة حتى اللحظة التي توفي فيها، كذلك صداقته بالمخرج الليث حجو، ليقاطعه رضا ويصفها بأنها علاقة مصلحة وليست صداقة، لأن باسم والليث حجو يعملان معاً منذ مدة طويلة، عندها حاول باسم ياخور الذي ظهر عليه الانزعاج من تصريحات أيمن رضا أن يؤكد أن صداقته مع الليت حجو حقيقية اتهمه أيمن بالكذب، قائلاً: "عم تكذب عليِّ" وأنه تخلّى عنه بعد أن عملا معاً لمدة سنتين في "بقعة ضوء" واتّجه إلى العمل مع الليث حجو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard