تعرفي إلى أسرع الطرق لترطيب الشعر في الصيف

16 آب 2019 | 12:30

المصدر: "النهار"

تفضّل النجمة لندن سيبريز تركه منسدلاً حتى على السجادة الحمراء للحفاظ على صحته.

يعاني كثير من الفتيات من جفاف الشعر وبخاصةٍ خلال فصل الصيف، لأن ارتفاع درجة الحرارة وعوامل الرطوبة تفقد الشعر الزيوت المرطبة به وتجعله جافاً، ما يعرضه للتقصّف بسهولة. ومع تكرار غسيل الشعر أو بسبب السباحة في البحر، يتعرض الشعر للجفاف والتساقط، الأمر الذي يسبب إزعاجاً لعدد كبير من الفتيات، لهذا يقدم مصفف الشعر سامح سيد بعض النصائح والأمور التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة الشعر وجعله رطباً طول فترة الصيف.

تحافظ النجمة نيكول كيدمن على صحة شعرها عبر ترطيبه وعدم تعريضه للسبراي والجل باستمرار للحفاظ على رونقه.

ينصح سامح بضرورة الحرص على استخدام البلسم بشكل دوري والأمر غير مرتبط بغسل الشعر، حيث يمكن وضع البلسم على الشعر دون الحاجة إلى غسله، ولكن يراعى أن يتم هذا الأمر دون إسراف في استخدامه، فقط للمساعدة في تصفيف الشعر بشكل سهل، وفي الوقت نفسه المحافظة على ترطيبه فترة أطول.

حذّر سيد من التعرض للشمس خلال نهار الصيف، لأن أشعتها المباشرة تعمل على الإضرار بالشعر بشكل كبير لهذا نصح بارتداء قبعة أو غطاء للشعر بالإضافة إلى استخدام كريمات وزيوت تحوي نسبة عالية من مواد حماية الشعر من أشعة الشمس للحفاظ على الشعر.

وأكد مصفف الشعر  ضرورة ترطيب الشعر وغسله قبل وبعد حمام السباحة، وذلك للحفاظ على رطوبة الشعر ومنعه من التعرض للجفاف الذي يسرّع من عملية تساقط الشعر بشكل كثيف.

تلجاأ النجمة ليلي سينغ الى المشابك والدبابيس للحصول على ستايل عصري من دون تعريضه للمجففات والمواد الكيميائية باستمرار.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard