وظيفة الأحلام... استكشف الجزر الكرواتية مجّاناً واحصل على 500 جنيه إسترليني!

16 آب 2019 | 17:45

المصدر: "الصن"

كرواتيا.

أعلنت شركة السفر الكرواتية "كروز كرواتيا" عن وظيفة الأحلام التي تتيح للفائز بها السفر في رحلة مع الشركة مجاناً لمدة 7 أيام في العام 2020 المقبل، لاكتشاف الخط الساحلي ليختهم الجديد بين مدينتي سبليت ودوبروفينيك، والجزر الدلماسية المميزة. ولم تكتف الشركة بالسفر المجاني فقط، بل سيحصل الفائز على 500 جنيه إسترليني خلال الرحلة.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، فإن وظيفة الأحلام تتضمن زيارة مزارع المحار و800 من مصانع النبيذ التقليدية، حيث يمكنك تناول العشاء وبعضاً من أفضل الأطعمة الشهية، بالإضافة إلى تجربة الأكلات المحلية، وجولات في حديقة كركا الوطنية، وكذلك زيارات إلى جزيرتي هفار وفيس.

تشكّل الرحلة وظيفة الأحلام، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة لا تنسى والحصول على 500 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى تناول وجبتي الإفطار والغداء، وشرب النبيذ يومياً مجاناً، والإقامة على متن سفينة سياحية فاخرة لمدة سبعة أيام.

وتتضمن شروط الحصول على الوظيفة، أن يكون المتقدم محباً للطعام وشارباً للنبيذ لإعطاء مراجعات مفصلية للقوائم والرحلات، وشرح مؤهلاته للحصول على هذه الفرصة، وأن يكون عمر المتقدم أكثر من 18 عاماً، وأن يكون قادراً على السفر في 10 تشرين الأول 2020، حيث سيتم تمديد مهلة تقديم الطلبات حتى 4 أيلول، عبر موقع الشركة.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard