أيّ إطلالة تختارين هذا الأسبوع؟

16 آب 2019 | 12:30

المصدر: النهار

كالعادة تتسلّط الأضواء في المناسبات الكبرى على النجمات والنجوم، وتصطاد دائماً ما يجذب النظر، منها الثياب التي تجهد كل نجمة في اختيارها لكي لاتشبه أزياء نجمة أخرى، رغم ذلك تتفاجأ ممثلة ما بممثلة أخرى ترتدي نفس اللباس، رصدنا هؤلاء بدقة، وتركنا الخيار لك لمعرفة من الأجمل بنفس الثوب.

A$AP Rocky - Julianne Moore

سواء أكان اللون ورديًا، فلا يهمنا إذا كان من المفترض أن يكون مؤنثًا أو مذكرًا: يمكن للجميع ارتداؤه، ويثبت A $ AP Rocky و Julianne Moore ذلك بسهولة! وأتساءل أيهما سيفوز في المعركة؟

Naomie Harris - Eva Longoria

ارتدت نعومي هاريس وإيفا لونغوريا فستانين للمصمم نفسه، لكن قولوا لي: أيتهما إطلالتها أفضل؟

Emily Ratajkowski - Anne-Marie

ارتدت إميلي راتاجكوفسكي وآن ماري الفستان نفسه مع وشاح. أعطتها إميلي لمسة بوهو مع صندلها، بينما اختارت آن ماري مظهرًا أكثر أناقة. من الصعب أن تقرري ... ما رأيك؟

Nicky Hilton -Anne Hathaway

لا يمكن أن يقال بما فيه الكفاية، التصميم يجعل الفرق ظاهراً على الشكل النهائي. تنضح نيكي هيلتون بالترف بشعرها المرفوع، في حين تذكرنا تصفيفة شعر آن هاثاواي وأحمر الشفاه والحزام بذبذبات "هوليود القديمة". أنا أختار آن. و أنتنّ؟

Brie Larson - Elle Fanning

ما هو أفضل من الفساتين البرّاقة الفضيّة مع إطلالة ريترو؟ أسلوب براي لارسون وإيللي فانينغ الراقي يجعلنا نفكر بالحقبات الماضية! لا أستطيع أن أقول أي واحدة أفضل ... وأنتنّ؟

Beyoncé - Kate Bosworth

Cong Tri صمم فساتين فريدة من نوعها لـ Beyoncé و Kate Bosworth أشرقت النجمتان بقوّة تحت دائرة الضوء. أي فستان تحبين أكثر؟

Drew Barrymore Uzo Aduba

درو باريمور وأوزو أدوبا ممثلتان ممتازتان. اختارت كلتاهما زيّاً بلون الزمرد من قطعة واحدة، وصممه كل منهما بطريقته الخاصة. ما الذي أعجبك أكثر؟

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard