الكورسيه والأزياء البراقة تسود إطلالات النجمات في فيلم UNCAGED

15 آب 2019 | 14:30

المصدر: النهار

جرى افتتاح فيلم  METERS UNCAGED DOWN 47  في وستوود كاليفورنيا بحضور نجمات الفيلم اللواتي تألقن بالأزياء الميتاليكية البراقة وبفساتين الكورسيه الخلابة. 

النجمة سيستين روز ستالون في فستان ميتاليكي ضيق أزرق مع صندل من الساتان الأسود.كما أحببنا مكياجها الترابي الناعم والأقراط الناعمة الدائرية التي زينت بها وجهها. وشكّلت تسريحة شعرها المموجة إضافة أنيقة وراقية لستايلها الأنثوي.


- النجمة صوفي نيليس في فستان أزرق مع ياقة منخفضة وصندل أسود وقد سرّحت شعرها القصير بطريقة متموجة طبيعية. 


النجمة كورين فوكس في فستان يتألف من كورسيه ضيق أبيض وتنورة ميتاليكية صفراء بقصة ميدي. الإطلالة رائعة وهي من أكثر النجمات أناقة في الحفل وقد سرّحت شعرها بطريقة WET LOOK.


النجمة بريك باسينجر في جمبسوت ميتاليكي فضي وقد أحببنا المشبك المرصع الذي وضعته على شعرها. كما لفتنا المكياج الذي وضعته إذ وضعت لها الخبيرة احجاراً مرصعة عند منبت الرموش السفلية. أنظري الى الصورة القريبة. 

النجمة بريان تجو في فستان لامع من الساتان الأبيض على شكل كورسيه ويضيق بتنورته حتى الأسفل وقد وضعت مشبكاً ناعماً على شعرها القصير من جانب واحد. 



سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard