الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كوفاتش يطالب إدارة بايرن ميونيخ بالتحرك سريعاً

المصدر: "أ ف ب"
كوفاتش يطالب إدارة بايرن ميونيخ بالتحرك سريعاً
كوفاتش يطالب إدارة بايرن ميونيخ بالتحرك سريعاً
A+ A-
اعتبر المدير الفني لـ #بايرن_ميونيخ الألماني نيكو كوفاتش بأن المجموعة الحالية ليست كاملة، وبالتالي يتعين على إدارة الفريق المبادرة إلى التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوفه.

وجاء كلام كوفاتش قبل يومين من بداية "البوندسليغا" في مؤتمر صحافي وقد جلس إلى جانبه الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش المنضم حديثاً من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وقال كوفاتش: "الواقع أننا لا نزال في حاجة إلى بعض الشيء، يجب تدعيم صفوف الفريق. أنا سعيد كون إيفان هو أول الوافدين. لكننا ندرك أيضا بأنه يمكن ان يُصاب وبالتالي يتعين علينا مواجهة هذه الاحتمالية. نحن في حاجة الى لاعبين إضافيين لتدعيم صفوف الفريق، سنحاول القيام بذلك من الآن وحتى الثاني من أيلول المقبل"، موعد اقفال باب الانتقالات الصيفية.

وإذا كان بطل ألمانيا عوض رحيل ماتس هوملز إلى بوروسيا دورتموند بالحصول على الفرنسي ينجامان بافار (شتوتغارت) ولوكاس هرنانديز (أتلتيكو مدريد)، فإن الجبهة الهجومية فقدت ثلاثة لاعبين مؤثرين وهم الهولندي إريين روبن، الفرنسي فرانك ريبيري والكولومبي خاميس رودريغيز.

وتحدثت الصحف المحلية في الأيام الأخيرة عن إمكان تعاقد الفريق البافاري مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، المهاجم الألماني تيمو فيرنر، الجناح الهولندي ستيفن برغوين وحتى الويلزي غاريث بيل، لكن كوفاتش رفض التعليق على هذه التقارير ووصفها بـ"الشائعات".

واستهل الفريق البافاري الموسم المحلي بخسارته للكأس السوبر أمام بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين.

وسيبدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المحلي أمام هرتا برلين، الجمعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم