عبود رداً على جارودي: "لم نقدم أي عرض لوائل عرقجي"

14 آب 2019 | 19:08

روي عبود.

رد مدير فريق نادي المريميين "الشانفيل" لكرة السلة للرجال روي عبود على عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة والأمين العام للنادي الرياضي بيروت تمام جارودي في الملف المتعلق بعقد اللاعب وائل عرقجي، خصوصاً أن جارودي كشف في حديث خاص على صفحة الاتحاد اللبناني لكرة السلة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أن عرقجي اختار تجديد عقده مع الرياضي رغم العرض الأغلى الذي تلقاه من نادي المريميين.

ونفى عبود ما ورد على لسان جارودي، وروى تفاصيل ما حصل كاشفاً أن وكيل أعمال اللاعب عرقجي محمد لبابيدي، "الذي لا أعرفه وليس لدي رقم هاتفه"، اتصل به من رقم من خارج لبنان (السعودية) "وعرض علينا انضمام عرقجي إلى الشانفيل"، فرد عبود مؤكداً ان عرقجي "مكسب لأي فريق ينضم إليه وكل ناد يتمنى أن يكون لديه لاعب من طراز وائل عرقجي في صفوفه". وأضاف عبود: "قلت للبابيدي أن سحب عرقجي من الرياضي يشبه سحب أحد الأولاد من أحضان والديه". وتابع عبود: "كان رد لبابيدي أن الأمر تجاري ورهن العرض والطلب ولا علاقة له بالعواطف، وانتهى الحديث عند هذا الحد ولم نقدم أي عرض لعرقجي".

الماء الباردة، تنحّف أم تزيد الوزن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard