الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

إليكم الأسطول الخارق لسيّارات محمد صلاح!

علي حمدان
إليكم الأسطول الخارق لسيّارات محمد صلاح!
إليكم الأسطول الخارق لسيّارات محمد صلاح!
A+ A-

يحصل اللاعب الدولي المصري ومهاجم فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، على أجر ضخم جداً قدره 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، الأمر الذي جعله ضمن أكثر 5 لاعبين حصولاً على الأموال في الدوري الإنكليزي الممتاز.

راتب الفرعون المرتفع انعكس بشكل إيجابي على حياته التي أصبحت أكثر رفاهية من ذي قبل، وظهر جلياً من خلال العدد الكبير للسيارات التي يمتلكها هدّاف الدوري الإنكليزي في آخر موسمين. وسوف نستعرضها لكم في السطور الآتية.

بنتلي كونتيننتال جي تي

ظهر صلاح مؤخراً بسيارة من نوع بنتلي كونتيننتال جي تي، والتي يبلغ سعرها 300 ألف جنيه استرليني، وهي سيارة فاخرة جداً وتأتي بمحرك بسعة 6 لترات 12W وبقوة 635 حصاناً وتبلغ سرعتها القصوى 355 كلم.

مرسيدس AMG GLE 43

هذه السيارة هي المفضلة بالنسبة لصلاح، وهي السيارة التي كان يظهر فيها في الموسم ما قبل الماضي، وغالباً ما يستخدمها للذهاب للتدريبات، وتأتي هذه السيارة بقوة دفع كبيرة 367 حصاناً.

أودي Q7

سيارة أخرى جديدة انضمت إلى أسطول صلاح وهي من نوع audi Q7، والتي يستخدمها في الزيارات العائلية وتأتي باللون الرمادي، وبمحرك بقوة 333 حصاناً.

لامبورجيني إفينتادور

هي السيارة الأحدث والأجمل بين سيارات صلاح، وتتميز هذه السيارة بقوتها الهائلة، فهي المفضلة بالنسبة للرياضيين، وتتمتع بسرعة فائقة وثبات عال على الطريق، وتأتي يقوة W12، وبسعة 6.5 ليتر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم