الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مضرب الغولف الدولي: اللقب للأردني شلباية والتركيّة ميرت

مضرب الغولف الدولي: اللقب للأردني شلباية والتركيّة ميرت
مضرب الغولف الدولي: اللقب للأردني شلباية والتركيّة ميرت
A+ A-

أحرز الاردني عبدالله شلباية لقب الذكور والتركية آيسيغول ميريت لقب الاناث للدورة الدولية للناشئين في التنس (ITF) وللفئات العمرية دون 18 سنة في نسختها للعام 2019 التي نظمها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه السبعة في منطقة الجناح والتي واكب مبارياتها الختامية جمهور كبير تقدّمه ممثل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات، الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم، ورئيس الإتحاد اللبناني للغولف رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام والأمين العام لإتحاد التنس آلان صايغ والأمين العام لنادي الغولف المهندس أمين الداعوق وأمين الصندوق روبير برنس.

بعد النشيد الوطني، وكلمة ترحيبية من الإعلامي حسان محيي الدين، تحدث كل من عويدات الذي أمل باستمرار الدورات ورعاية المواهب وتكريم الأبطال. وسلام الذي اعرب عن تقديره للجهود التنظيمية عبر فريق عمل محترف بإشراف مدير البطولة عارف مارديني الذي شكر بدوره كل من ساهم في انجاح الدورة وأعلن النتائج الرسمية التي جاءت على النحو التالي:

- فردي الذكور: فاز الأردني عبد الله شلباية على النروجي كاسبر كريستنسن 2 – 0 (6 – 4، 6 – 2)

- فردي الإناث: فازت التركية آيسيغول ميرت على الروسية أرينا فالتيتوفا 2 – 0 (7 – 5، 6 – 2)

- زوجي الذكور: فاز الأردني عبد الله شلباية والمصري علي شقير على النروجي كاسبر كريستنسن والألماني ماكسيمليان هومبورغ 2 – 0 (6 – 2، 7 – 5).

- زوجي الإناث: فازت التركيتين آيسيغول ميرت وتينا زيبتيه على الروسيتين آرينا فالتيتوفا وصوفيا لبيديفا 2 – 0 (6 – 4، 6 – 2).

قاد المباريات الحكم العام ومندوب الإتحاد الدولي طانيوس كنعان وعاونه الحكم زياد يمين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم