الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"موسم الطائف" يشهد عودة السينما: أفلام عربية وعالمية

المصدر: "النهار"
"موسم الطائف" يشهد عودة السينما: أفلام عربية وعالمية
"موسم الطائف" يشهد عودة السينما: أفلام عربية وعالمية
A+ A-

يشهد "موسم الطائف" عودة السينما، ضمن اكثر من 70 فاعلية نوعية، تستمر طوال شهر آب في 4 مناطق رئيسية، حيث تعرض أحدث وأشهر الأفلام العربية والأجنبية، وبطريقة مبتكرة وفي الهواء الطلق، تفاعلاً مع الأجواء الرائعة والطقس المعتدل في "مصيف العرب" خلال هذه الأيام.

وانطلقت السينما في مدينة #الطائف، من خلال 4 عروض يومية، وبطاقة استيعابية تصل إلى 150 شخصاً، لاستيعاب الإقبال المتزايد، وتعرض مجموعة من الأفلام المميزة والحديثة والمناسبة لجميع أفراد الأسرة، من خلال قائمة يتم تحديثها كل 6 أيام، وبقيمة موحدة للتذاكر.

وتضم قائمة أفلام الأسبوع الأول، الفيلم المصري "سبع البرمبة" من بطولة رامز جلال، جميلة عوض، مها أبو عوف، بيومي فؤاد ومجموعة من نجوم السينما المصرية، وكذلك الفيلم الأمريكي "من إن بلاك إنترناشيونال" من بطولة تيسا ثامبسون وكريس همسوورث  وايما ثومبسون وليام نيسون وغيرهم من اشهر نجوم هوليوود.

ويُعرض مع بداية الأسبوع الثاني، الفيلم الكرتوني الشهير "توي ستوري 4" والذي حقق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر وحظي بإشادات النقاد حول العالم، بالإضافة إلى الفيلم الكرتوني الشهير "علاء الدين" والمستوحى من كلاسيكيات "ديزني"، وسيكون زوار موسم الطائف على موعد مع الكثير من المفاجئات خلال الايام المقبلة. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم