تأهل ديوكوفيتش وفيديرر وانسحاب سيرينا في سينسيناتي

14 آب 2019 | 09:27

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ديوكوفيتش (أ ف ب).

عبر الصربي #نوفاك_ديوكوفيتش (المصنف أول) والسويسري #روجيه_فيديرر (الثالث) بسهولة الدور الثاني من دورة #سينسيناتي الأميركية للماسترز في #التنس، فيما أعلنت الأميركية #سيرينا_وليامس انسحابها بسبب أوجاع مستمرة في ظهرها.

وكانت وليامس تأمل في التعافي من أوجاع أجبرتها على الانسحاب من نهائي دورة تورونتو الأخيرة أمام الكندية بيانكا أندرييسكو، حيث خاضت 4 أشواط فقط قبل انسحابها.

لكن حاملة لقب 23 دورة كبرى قالت ان ظهرها "لا يزال بحالة غير جيدة"، ما يعزز الشكوك حول مشاركتها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بدءا من 26 آب الحالي.

في المقابل، عاد ديوكوفيتش وفيديرر إلى المنافسات منذ فوز الصربي على السويسري في نهائي بطولة ويمبلدون.

ولم يؤثر توقف مباراة فيديرر لساعة بسبب الأمطار على النجم المخضرم، فتخطى الارجنتيني خوان ايغنايسو لونديرو 6-3 و6-4، ليبلغ الدور الثالث في دورة أحرز لقبها 7 مرات.

وبعد خسارته مباراة ماراثونية تاريخية ضد ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون، يبحث فيديرر عن لقبه التاسع والعشرين في بطولات الماسترز ألف نقطة.

قال فيديرر (38 عاماً) حامل لقب 20 دورة كبرى (رقم قياسي): "أنا سعيد جداً، حتى عندما اصبحت الامور مخادعة بعد هطول الامطار. هذه بداية مرحلة طويلة من المنافسة على الاراضي الصلبة. من الجيد ان ابدأ بتحقيق الفوز".

ورغم خسارة ارساله في الشوط الأول مع ثلاثة اخطاء مزدوجة، نجح ديوكوفيتش في تخطي الأميركي سام كويري 7-5 و6-1 ليلتقي الاسباني بابلو كارينيو بوستا المتأهل من التصفيات والفائز على الاميركي جون ايسنر 6-4 و6-7 (1-7) و7-6 (8-6).

وقال ديوكوفيتش: "أنهيت المباراة بشكل جيد، رغم ان بدايتها كانت عصبية قليلا. كان سام مرتاحا في البداية وفرض الايقاع. واجهت صعوبة أمام ارساله القوي"، مضيفاً انه يأمل في "اداء أفضل في الدور التالي".

الماء الباردة، تنحّف أم تزيد الوزن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard