بعد إثارتها ردود فعل سياسية ودينية... العازفة جويل سعادة بالحجاب في كربلاء!

14 آب 2019 | 10:44

المصدر: انستغرام

  • المصدر: انستغرام

جويل سعادة.

تصدّرت عازفة الكمان اللبنانية المشهد في العراق منذ أسبوعين تقريباً، بعد عزفها النشيد الوطني العراقي في افتتاح بطولة "آسيا سيل" لاتحاد غرب آسيا، والتي أقيمت في العراق وفي كربلاء تحديداً، حيث أثار ظهورها في الملعب في المدينة التي تعتبر مقدّسة ردود أفعال دينية وسياسية لكونها ظهرت دون حجاب الأمر الذي اعتبره البعض خرقاً للقانون وعدم احترام للعادات الدينية في كربلاء.


بالمقابل، حصدت سعادة تضامناً وتعاطفاً كبيراً من الشعب العراقي، وخلال مباراة منتخب العراق مع المنتخب السوري، رُفعت لافتة كبيرة عليها صورة جويل كنوع من الترحيب بها.


وكانت سعادة بعد الهجوم عليها، أطلت في لقاء عبر قناة "العربية" وقالت إنها لو كانت تعلم بتقاليد كربلاء كانت ارتدت الحجاب، الأمر الذي زاد من تعاطف الشعب العراقي معها، مطالباً أن تحضر المباراة الختامية في الدورة.


جويل وكما صرحّت لإحدى المحطات العراقية أنها ونزولاً عند رغبة العراقيين الذين أحبّوها ستحضر اليوم مباراة المنتخب العراقي وستشجّعه، وفجّرت مفاجأة أعلنت فيها أنها ستحضر إلى الملعب وهي ترتدي الحجاب.

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard