آخرها "فيراري" فلوكس... نجوم تباهوا بصور سياراتهم الفارهة

14 آب 2019 | 18:00

المصدر: "رصد النهار"

فلوكس.

نشر الفنان أحمد فلوكس، صورة له عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، مع سيارة فارهة تنتمي إلى ماركة "فيراري" العالمية، حيث تفاعل الجمهور مع الصورة ما بين معجب ومقدّم تهنئة على السيارة الجديدة، وما بين آخر متسائلاً عمّا إذا كانت السيارة ملكاً للفنان أم لا. وظهر فلوكس في الصورة ببدلة سوداء مثل لون السيارة مما جعل الصورة مميزة وجميلة.

وانضم فلوكس إلى قائمة طويلة من النجوم الذين تباهوا بسياراتهم الفارهة من الماركات العالمية بنشر صورها في مواقع التواصل، حيث سبق وأن نشر الفنان #عمرو_دياب عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" صورة له وهو يقود أحدث سيارة "لامبورغيني" في العالم، حيث أثارت الصورة ضجة كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، لكونها الأولى من نوعها التي يقودها فرد في الوطن العربي.

ويُعدّ الفنان# محمد_رمضان من أبرز النجوم في استعراض سياراته، حيث كشف من قبل عن فيديو قصير لسيارات فارهة جديدة انضمّت لأسطول سياراته الفخمة التي يمتلكها، وهي: لامبورغيني، لاند روفر، رولز رويس، وظهرت من خلال الفيديو، سيارتان جديدتان انضمتا للقائمة السابقة، هما: فيراري وماكلارين، حيث علّق على الفيديو، قائلاً: "ربنا يكفينا شرّ الطريق ويعطي جمهوري أحسن منها"، وهو ما تسبّب في انتقادات عنيفة له بسبب التباهي بنشر صور سيارات بسعر باهظ.

كما نشرت الفنانة الإماراتية #أحلام صورة لها بجوار سيارتها "رولز رويس" الفاخرة العام 2014، وتسبّبت في انتقادات عنيفة لها، وبخاصةٍ أن الجماهير دائماً ما تنتقد الفنانة الإماراتية المعروف عنها عشقها لاستعراض ثرائها.

فيما نشر الفنان #تامر_حسني، صورة له وهو يقود سيارة "بوغاتي"، ورغم تأكيدات البعض أنها لم تكن ملكه، إلا أنه أعلن بعدها أنه اشترى بالفعل الطراز عينه بعد إعجابه بها، كما يمتلك حسني سيارات عدة منها "BMW" و"رانج روفر" والتي تعدّ المفضلة له بين باقي سياراته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard