مطرب يغنّي "قوم بوس تريز" في عشاء "القوات" بزحلة وجدل حول حضور سليم عون

13 آب 2019 | 19:24

المصدر: "وسائل التواصل"

  • المصدر: "وسائل التواصل"

من السهرة (صفحة "القوات اللبنانية"- زحلة).

تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي فيديواً قيل إنّه خلال العشاء السنوي لـ #القوات_اللبنانية في #زحلة، وفيه يؤدّي أحد المطربين أغنية "قوم بوس تريز"، مشيرين إلى أنّ الأغنية كانت على مسمع النائب سليم عون الذي لم يغادر الاحتفال. 

في هذا السياق، علّق النائب عون عبر حسابه في "تويتر" على الموضوع وقال: "نعم حضرتُ عشاء (القوات)، وكان استقبالهم لي وفق الأصول، ولم يتم تأدية أغنية "قوم بوس تريز" بحضوري أبداً، فيكون الكلام عن حشري وثم عن عدم مغادرتي العشاء محض افتراء ومن خيال مفبرك الخبر".

من جهتها، نفت منسقية زحلة في حزب "القوات" ما تم تداوله في هذا الشأن، وأكدت أنّ أغنية "قوم بوس تريز" لم تُعرض في حضور النائب سليم عون، "خصوصاً أنّه ليس من شيم أهل زحلة والقوات اللبنانية إلا تكريم ضيوفهم وليس العكس". 

وغرّد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص: "سليم عون، لقد حللت ضيفاً عزيزاً على سهرة (القوات اللبنانية) في زحلة ليل الأحد الفائت. ومرحّب بك وبكل زحليّ بيننا على الدوام"، مضيفاً: "حيث نكون في زحلة، نكون في دارنا وبين أهلنا، أيّاً يكن انتماؤنا السياسي، أوقفوا جميعاً هذه المهزلة".

وختم: "زحلة مدينة للفكر، كانت، وستبقى، مهما باعدت بين أهلها السياسة".

إميل خوري يتذكّر: حين هزّت الكلمة العالم

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard