فرقة البوب الكورية الجنوبية الشهيرة "BTS" تأخذ استراحة طويلة: فرصة للاستمتاع بالحياة

13 آب 2019 | 15:35

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

الفرقة ("فايسبوك").

ستأخذ فرقة البوب الكورية الجنوبية الشهيرة "بي تي اس" استراحة طويلة وتبتعد عن الساحة الفنية لفترة غير محددة بعدما تصدرت أغنياتها القوائم الموسيقية في الولايات المتحدة وبريطانيا في وقت سابق من العام.

لكن هذه الاستراحة قد تستمر لبضعة أسابيع فقط، إذ من المقرر أن تحيي الفرقة حفلة مثيرة للجدل في المملكة العربية السعودية في 11 تشرين الأول.

وقالت "بيغ هيت إنترتينمنت"، وهي الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال "بي تي اس"، إن هذه الفرقة ستأخذ "أول استراحة طويلة رسمية منذ انطلاقها" قبل ست سنوات.

وأضافت الوكالة في بيان، أنها ستكون فرصة لهم "للاستمتاع بحياتهم اليومية كشباب عاديين في سن 20 عاما".

وفرقة "بي تي اس" وهي مختصر لـ"بانغتان سونيندان"، اكتسبت شهرة عالمية في السنوات الأخيرة، إذ أصبحت أول فرقة بوب كورية تتصدر قوائم أفضل الألبومات في الولايات المتحدة وبريطانيا، مع إقامتها سلسلة من العروض التي شهدت نفادا في البطاقات في لوس أنجلس وباريس وملعب ويمبلي في لندن.

ويحافظ أعضاء هذه الفرقة على علاقة وثيقة مع متابعيهم من خلال نشرهم صورا شخصية لهم ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي باللغتين الكورية والإنكليزية.

وكتب مئات الآلاف من المعجبين على حساب الفرقة في "تويتر" الذي يضم 21,3 مليون متابع يتمنون لهم عطلة سعيدة.

وساهمت الشعبية الهائلة للفرقة في درّ أرباح ضخمة على "بيغ هيت إنترتينمنت" التي تتعاون حاليا مع شركة "ماتيل" المصنعة لـ"باربي" لإنتاج دمى تمثّل أعضاء "بي تي اس".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard