بريانكا شوبرا تطلّ ببلوزة شفافة تفضح الكثير

14 آب 2019 | 11:30

المصدر: النهار

سافرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا إلى لوس أنجلوس لحضور معرض Beautycon وهو حدث سنوي ينضوي تحت شعار الجمال. لهذه المناسبة، اختارت زوجة نيك جوناس مظهراً أنيقاً ومثيراً.

بريانكا شوبرا لم تمر مرور الكرام فلقد اختارت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، والتي تتميز دائمًا بالأناقة، إطلالة جريئة مازجة الإلهام الأنيق والمثير، إذ ارتدت بذلة بيضاء أنيقة من توقيع فيكتوريا بيكهام وتحتها، ارتدت بلوزة مثيرة  من ماركة  Christopher Bu. ولكنّ العقدة الحريرية السوداء السميكة لم تنجح في ستر الجزء الأعلى الذي كان شفافًا وأظهر صدر بريانكا شوبرا.

لإستكمال إطلالتها، انتعلت صديقة ميغان ماركل حذاء من توقيع Jimmy Choo يعقد عند الكاحل. لإضفاء لمسة أنيقة، وتزيّنت بريانكا شوبرا بمجوهرات من بولغاري، التي لفتت الأنظار اليها بقوة.

ولجات زوجة نيك جوناس الىأنامل فنانة الماكياج باتي دوبروف التي وضعت لها الماكياج اللماع، بما في ذلك ظلال الفوشيا الوردية اللماعة واعتمدت خطاً كبيراً من الكحل سلّط الضوء على عينيها وتسببت بريانكا شوبرا بإدارة الرؤوس!













سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard