بعد انفصالها عن زوجها... مايلي سايرس في عطلة مع حبيبتها الجديدة

13 آب 2019 | 12:40

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

مايلي سايرس وليام هيمسورث.

طاردت الشائعات الثنائي الشهير، مايلي سايرس (26 عاماً) وزوجها ليام هيمسورث (29 عاماً)، منذ أشهر، ولكن يبدو أنها تحوّلت إلى حقيقة بعد عدّة دلائل أبرزها عندما نشرت مايلي صورة لها على انستغرام من دون خاتم الزفاف.

في الواقع، قرّر الثنائي الانفصال عن بعضهما بعد 10 سنوات من المواعدة وأقل من عام من الزواج، وفقاً لموقع "مترو" البريطاني.

وقال المتحدث باسم نجمة البوب أنّ ليام ومايلي قد وافقا على الانفصال. وبالنسبة لهما، إنّه القرار الأنسب كونهما يريدان التركيز على أنفسهما ومهنتهما.

ثمّ تابع المتحدث: "أنّهما ما زالا أبوين مخلصين لجميع الحيوانات التي يتشاركانها، كما يُرجى احترام خصوصيّتهما".وقد شوهدت مايلي الأسبوع الماضي وهي تظهر في صور أخرى بوضع حميمي مع صديقتها كيتلين كارتر في بحيرة كومو الإيطالية، بعد فترةٍ قصيرةٍ، ما أثار استغراب الجميع. وأكّدت بعض المصادر أنّهما لم تحاولا إخفاء تصرّفاتهما على الإطلاق، وكان هناك أشخاص آخرون يجلسون إلى جوارهما.

ويُذكر أنّ ليام كان مع شقيقه كريس الأسبوع الماضي في أوستراليا. وكانت مايلي قد تحدّثت سابقًا عن زواجها، قائلةً أّنّه فريد من نوعه، واعترفت أنّ دور الزوجة "النمطية" لا يناسبها.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard