عشّاق كاظم الساهر في العراق مستاؤون: لم يعلن اعتزاله!

13 آب 2019 | 12:42

المصدر: "إنستغرام، فايسبوك"

  • المصدر: "إنستغرام، فايسبوك"

كاظم الساهر.

أصدرت رابطة عشاق الساهر في العراق، وهي من أقدم التجمّعات الساهرية والأكثرها شهرة، بياناً عبر صفحتها في "فايسبوك" أوضحت فيه حقيقة اعتزال الساهر، الخبر الذي يتم تداوله منذ أسبوعين على نطاق واسع، كما أطلقت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التكهنات عن أن الساهر مريض ولم يعد قادراً على الغناء وغيرها من الأخبار.

وورد في البيان أن الساهر لم يصرّح أنه سيعتزل الحفلات بل ذكر أنه سيقلّص من عددها، فبدلاً من إحياء ثلاث حفلات في المهرجان، سيكتفي بحفلة واحدة، مع التأكيد أنه لم يصرّح أبداً أنه سيعتزل.

وذكر البيان أيضاً أن تكريم كاظم الساهر في ختام حفلاته في "بيت الدين" لم يكن تكريم اعتزال بل بسبب مرور عشرين سنة على إحيائه ليالي المهرجان.

وجاء انتشار خبر اعتزال الساهر بعد تصريحات المسؤولة الإعلامية لمهرجانات "بيت الدين" التي أشارت فيها إلى أن الساهر سيعتزل لمدة سنتين.

من ناحية أخرى، أحيا الساهر حفله الغنائي الأول في اسطنبول، وغنّى نشيد "سلام عليك" الذي تداولت المواقع الالكتروني منذ عام خبراً مفاده أنه سيتم اعتماده نشيداً وطنياً للعراق، متوجّهاً بالتحية لكاتبه الشاعر أسعد الغريري الذي كان متواجداً في الحفل.

وفي موقف طريف من مواقف معجبات الساهر التي لا تنتهي، وخلال تأديته للنشيد صعدت معحبة إلى المسرح ومعها العلم العراقي وقدّمته للساهر الذي أبدى تعاطفاً معها ولم يسمح للأمن بإنزالها عن المسرح إلا بعد أن التقطت صورة معه.

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard