الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مصممة لبنانية تسرق الأضواء في حفل Teens Choice 2019

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
مصممة لبنانية تسرق الأضواء في حفل Teens Choice 2019
مصممة لبنانية تسرق الأضواء في حفل Teens Choice 2019
A+ A-

تألقت النجمات خلال حفل الـTeens Choice الذي يقام في كل سنة وتبثه قناة فوكس نيوز مباشرة من هرموزا بيتش كاليفورنيا، وقد رصدنا لكِ أفضل إطلالات النجمات خلال هذا الحفل، لتستوحي منها أفضل الأزياء.

1- تألقت النجمة تايلور سويفت بجمبسوت مزركش بالألوان ما بين الأزرق، البنفسجي والبنيّ من توقيع دار Versace العريقة. تايلور سويفت القت خطاباً داعماً لفريق كرة القدم النسائي في الولايات المتحدة الأميركية منتقدة سياسة التمييز الجنسي في الامتيازات والحقوق بين الرياضيين.

2- أعجبتنا إطلالة جسيكا ألبا بهذا الفستان الحريريّ المطبع باللون الأسود والأصفر من توقيع دار أوسكار دو لا رنتا وهو مزود بشريط من المخمل يتدلى من العنق.

3- أطلت النجمة زندايا بأزياء عصريّة، إذ ارتدت قميصاً باللون أبيض وأصفر، ونسّقته مع سروال قصير أخضر وانتعلت حذاء STILETTO أبيض وحملت هذه الإطلالة توقيع دار جاكومس.

4- تألقت النجمة لوسي هايل بفستان جلدي أحمر من تصميم جان بول غوتييه كما انتعلت حذاء من الـPVC من تصميم أندريا وازن مصممة الأحذية اللبنانية التي عبّرت عبر انستغرام عن مدى سعادتها بهذا التعاون كما شوهدت النجمة مادي زيغلير في الحفل نفسه ترتدي من تصميمها.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم