مصممة لبنانية تسرق الأضواء في حفل Teens Choice 2019

14 آب 2019 | 12:30

المصدر: النهار

تألقت النجمات خلال حفل الـTeens Choice الذي يقام في كل سنة وتبثه قناة فوكس نيوز مباشرة من هرموزا بيتش كاليفورنيا، وقد رصدنا لكِ أفضل إطلالات النجمات خلال هذا الحفل، لتستوحي منها أفضل الأزياء.

1- تألقت النجمة تايلور سويفت بجمبسوت مزركش بالألوان ما بين الأزرق، البنفسجي والبنيّ من توقيع دار Versace العريقة. تايلور سويفت القت خطاباً داعماً لفريق كرة القدم النسائي في الولايات المتحدة الأميركية منتقدة سياسة التمييز الجنسي في الامتيازات والحقوق بين الرياضيين.

2- أعجبتنا إطلالة جسيكا ألبا بهذا الفستان الحريريّ المطبع باللون الأسود والأصفر من توقيع دار أوسكار دو لا رنتا وهو مزود بشريط من المخمل يتدلى من العنق.

3- أطلت النجمة زندايا بأزياء عصريّة، إذ ارتدت قميصاً باللون أبيض وأصفر، ونسّقته مع سروال قصير أخضر وانتعلت حذاء STILETTO أبيض وحملت هذه الإطلالة توقيع دار جاكومس.

4- تألقت النجمة لوسي هايل بفستان جلدي أحمر من تصميم جان بول غوتييه كما انتعلت حذاء من الـPVC من تصميم أندريا وازن مصممة الأحذية اللبنانية التي عبّرت عبر انستغرام عن مدى سعادتها بهذا التعاون كما شوهدت النجمة مادي زيغلير في الحفل نفسه ترتدي من تصميمها.



علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard