الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مواجهة مرتقبة بين شارابوفا وبارتي في سينسيناتي

المصدر: "رويترز"
مواجهة مرتقبة بين شارابوفا وبارتي في سينسيناتي
مواجهة مرتقبة بين شارابوفا وبارتي في سينسيناتي
A+ A-

تغلبت #ماريا_شارابوفا على أليسون ريسك 6-3 و7-6 في دورة #سينسيناتي المفتوحة للتنس، لتضرب موعداً في الدور الثاني مع المصنفة الثانية عالمياً #آشلي_بارتي، التي هزمت اللاعبة الروسية في بطولة أوستراليا المفتوحة هذا العام.

وواجهت شارابوفا صعوبات في بعض الأوقات في دقة التسديد، لكنها سددت بعض ضربات الإرسال الهائلة ودافعت بقوة في لحظات مهمة في ظهورها الأول بالبطولة بعد غياب 5 سنوات.

وبدت ريسك، التي تشارك مثل اللاعبة الروسية ببطاقة دعوة، في طريقها لإرسال المباراة إلى مجموعة ثالثة، عندما كانت ترسل وهي متقدمة 5-3 و15-0 في المجموعة الثانية، لكن شارابوفا رفعت من مستواها لتفرض خوض شوط فاصل.

وتفوقت شارابوفا، المصنفة الأولى على العالم سابقاً والحاصلة على 5 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، في رابع نقطة لحسم المباراة، لتضرب موعداً مع بارتي المصنفة الأولى بالبطولة.

وتغلبت بارتي على شارابوفا في الدور الرابع من بطولة أوستراليا المفتوحة في كانون الثاني الماضي.

وخسرت كارولين فوزنياكي (المصنفة الأولى سابقاً) أمام الأوكرانية الشابة ديانا ياستريمسكا 6-4 و6-4 تحت الأضواء في آخر المباريات.

وخرجت جوهانا كونتا من الدور الأول في بطولة للمرة الثانية على التوالي بعد خسارتها 6-3 و3-6 و7-5 أمام ريبيكا بيترسون الصاعدة من التصفيات، في مباراة ماراثونية.

وحققت سفيتلانا كوزنتسوفا فوزاً مفاجئاً على أنستاسيا سيفاستوفا (المصنفة 11) بنتيجة 7-6 و6-7 و6-4، في مباراتهما بالدور الأول، لتضرب موعداً في الدور الثاني مع ياستريمسكا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم