"الفيل الأزرق" يتصدّر إيرادات أفلام العيد... و"ولاد رزق" يحطّم أعلى إيراد يومي

13 آب 2019 | 14:00

المصدر: "النهار"

بوستر "الفيل الأزرق 2"

تصدر فيلم "الفيل الأزرق 2" إيرادات أفلام عيد الأضحى، بعد أن طُرح مبكراً عن باقي منافسيه، حيث تخطّى حتى الآن 50 مليون جنيه مصري.

"الفيل الأزرق 2" من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وأحمد خالد صالح، وإنتاج سينرجي.

ويُعد الفيلم رابع تعاون بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام "الفيل اﻷزرق"، اﻷصليين"، "تراب الماس"، ويضم فريق عمل الجزء الأول نفسه، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم.

أما فيلم "ولاد رزق 2"، فنجح في تحقيق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بنحو 8 ملايين و400 ألف جنيه، متخطياً فيلم "كازابلانكا"، ويشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين.

"ولاد رزق 2" يشارك فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان وإنتاج "سينرجي فيلمز" وطارق العريان وموسى عيسى وشركة "الطاهر ميديا برودكشن".

لارا اسكندر: لا أحبّذ المخاطرة في الموضة

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard