تأهل بايرن ميونيخ وشتوتغارت في كأس ألمانيا

13 آب 2019 | 00:01

لاعبو بايرن (تويتر).

استهل #بايرن_ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس المانيا، بالفوز على مضيفه إنرجي كوتبوس (درجة رابعة) بنتيجة 3-1، في الدور الأول.

سجل للضيف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة (32)، والفرنسي كينغسلي كومان بتسديدة من خارج المنطقة بعد مجهود فردي (65)، فيما أضاف البديل ليون غوريتسكا الهدف الثالث بتسديدة أرضية زاحفة من وسط المنطقة بعد تمريرة عرضية من البديل الآخر سيرج غنابري (85).

وأبى كوتبوس مغادرة ملعبه دون هز شباك بايرن واسعاد جماهيره، فسجل هدفاً في الدقائق القاتلة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء إثر خطأ داخل المنطقة من غوريتسكا، انبرى لها بركان تاز وسددها بنجاح في شباك الحارس الدولي مانويل نوير (90+3).

وحال بايرن بطل ثنائية (الدوري والكأس) في الموسم المنصرم دون تحقيق كوتبوس إنجاز عام 1997، عندما وصل إلى نهائي الكأس المحلية وخسر أمام شتوتغارت بهدفين نظيفين.

وفي باقي المباريات، تأهل فولفسبورغ بفوزه على هاليتشير (5-3) بعد التمديد، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3، بينما خرج هانوفر بعد خسارته أمام كارلشروهر (0-2)، في حين صعد شتوتغارت إلى الدور الثاني بتغلبه على هانسا روستوك (1-0).

الماء الباردة، تنحّف أم تزيد الوزن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard