الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تأهل بايرن ميونيخ وشتوتغارت في كأس ألمانيا

تأهل بايرن ميونيخ وشتوتغارت في كأس ألمانيا
تأهل بايرن ميونيخ وشتوتغارت في كأس ألمانيا
A+ A-
استهل #بايرن_ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس المانيا، بالفوز على مضيفه إنرجي كوتبوس (درجة رابعة) بنتيجة 3-1، في الدور الأول.

سجل للضيف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة (32)، والفرنسي كينغسلي كومان بتسديدة من خارج المنطقة بعد مجهود فردي (65)، فيما أضاف البديل ليون غوريتسكا الهدف الثالث بتسديدة أرضية زاحفة من وسط المنطقة بعد تمريرة عرضية من البديل الآخر سيرج غنابري (85).

وأبى كوتبوس مغادرة ملعبه دون هز شباك بايرن واسعاد جماهيره، فسجل هدفاً في الدقائق القاتلة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء إثر خطأ داخل المنطقة من غوريتسكا، انبرى لها بركان تاز وسددها بنجاح في شباك الحارس الدولي مانويل نوير (90+3).

وحال بايرن بطل ثنائية (الدوري والكأس) في الموسم المنصرم دون تحقيق كوتبوس إنجاز عام 1997، عندما وصل إلى نهائي الكأس المحلية وخسر أمام شتوتغارت بهدفين نظيفين.

وفي باقي المباريات، تأهل فولفسبورغ بفوزه على هاليتشير (5-3) بعد التمديد، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3، بينما خرج هانوفر بعد خسارته أمام كارلشروهر (0-2)، في حين صعد شتوتغارت إلى الدور الثاني بتغلبه على هانسا روستوك (1-0).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم