كايلي جينير أطلّت بفستان زفاف في عيد ميلادها، فهل تزوّجت بالفعل؟

13 آب 2019 | 10:30

المصدر: النهار

كايلي جنير في بيكيني مثير نهار عيدها.

في عطلة في إيطاليا، إحتفلت كايلي جينر بعيد ميلادها الثاني والعشرين على شكل زفاف. لربما هو علامة حول حفل زفاف حقيقي في المستقبل أو انّه مجرد زي فتاة الحفلات المعروفة بمبالغتها؟ نحن نشك في الأمر.

في عيد ميلادها، أخذت كايلي جينر قسماً من عائلتها في رحلة إلى الساحل الإيطالي. بالنسبة لأمسيتها الاحتفالية، ارتدت المليارديرة فستان زفاف يزرع المزيد من الشك حول إرتباط محتمل مع ترافيس سكوت.

فستان العرس من إبداع أوسكار دو لارينتا

على متن يخت بقيمة 250 مليون دولار مستأجر لهذه الرحلة الإيطالية، نظّمت كايلي جينر حفل عيد ميلادها مع رفيقها ترافيس سكوت، وابنتها ستورمي، ووالدتها كريس جينر، وزميلتها كوري جامبل، وأختها كورتني Kardashain مع أطفالها الثلاثة، وزوجها السابق Scott Disick مع رفيقته صوفيا ريتشي.

لهذه المناسبة، ارتدت سيدة الأعمال التي احتفلت بعمرها 22 عامًا فستان زفاف حقيقي من توقيع أوسكار دي لا رنتا. هو موديل غير متماثل من الريش الأبيض من مجموعة الأعراس 2020. شغفها بالريش دفعها الى ارتداء موديل آخر من الريش الوردي في بداية اليوم من ماركة Attico . إذا كان فستان الزفاف هذا هو مجرّد زي لحفلة عيد ميلادها، فإنه يثير أيضًا شائعات حول حفل زفافها المحتمل مع ترافيس سكوت. حالة يجب متابعتها ...

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard