إليك أفضل أقنعة الوجه وفقاً لاحتياجات بشرتك

13 آب 2019 | 15:30

المصدر: النهار

قناع الوجه.

عندما يحين وقت إعادة تأهيل بشرتنا في الصيف يوجد علاج فعال واحد تقريبًا: دلّلي نفسك بماسك للبشرة أثناء الاسترخاء في حمام ساخن!

مع ذلك، يعدّ اختيار ماسك الوجه الجيد أكثر صعوبة من اختيار رائحة رغوة الحمام. بعد كل هذا، من الممكن أن يشكّل ماسك رائع من الباييت رأيناه على Instagram كارثة إذا لم يكن مناسباً لنوع بشرتك!

لذلك فكّرنا في إعداد دليل صغير لاختيار قناع وجهك المثالي أثناء تسوقك لمستحضرات العناية بالبشرة.

الجلد المائل إلى حَبّ الشباب

هذا المنتج الميسور التكلفة أوصىت به صديقة تعتبره "معجزة"، والتي أقسمت بذلك! هذا القناع مع طين البنتونيت ينظف المسام بعمق ويزيل الرؤوس السوداء ويقلل البثور والاحمرار. كما أنه سهل الاستخدام: فهو يشدّ ويمنح إحساسًا بالخفقان على الجلد!

يخلط المسحوق بالماء ويترك ليجف قبل التشطيف بالكامل.

السعر: 15 دولاراً، على موقع الأمازون

بشرة طبيعيّة مائلة إلى الدهنيّة

هذا المنتج هو 2 في1. يمكن استخدامه كمطهّر للوجه عن طريق التشطيف على الفور أو كقناع، يترك للجفاف لمدة 15 دقيقة. على عكس الأقنعة الطينية الأخرى التي يمكن أن تكون جافة، هذا الماسك ليّن وناعم للغاية وينظف بعمق. إنه فيروزي اللون، له رائحة النعناع ويسبب الشعور بالانتعاش عند استخدامه. موجود في الصيدليات.

البشرة الحسّاسة

هذا القناع الهلامي مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى الراحة لبشرتهم! احمرار وحساسية وتهيّج ... هذا الخليط الذي يطبّق على وجهك بأكمله سوف ينعش بشرتك ويجعلها أكثر سلاسة. ورائحته من اللافندر والورود الطبيعية!

اتركيه لمدة 10 دقائق قبل التشطيف.

البشرة الطبيعية

هل تحتاجين إلى دفعة لاستعادة السحر خلال أيام الشتاء؟ هذا المستحضر المكوّن من الهلام هو مثل جرعة فيتامينات للبشرة! مع الجريب فروت والبابايا والبرتقال، ينظف المنتج البشرة ويزيل الجلد الميت لإعطاء الضوء لوجهنا.

الجلد المختلط مع شوائب

إذا كنت بحاجة إلى تعزيز محدّد لبشرتك: تعزيز الترطيب، شد المسام، بشرة ساطعة، إزالة البثور .... العلامة التجارية المفضلة Dr. Jart، وقد أصدرت للتو مجموعة من 5 أقنعة في أوراق مع مختلف "القوى السحرية". تلك العلاجات سهلة الاستخدام وتفي بوعودها. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نوفر المال عن طريق شراء مربع مؤلّف من 5 أقنعة!

السعر: 45 دولاراً، في سيفورا Sephora


كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard