الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الحفلة الأولى لزياد الرحباني في عكار (صور)

المصدر: "النهار - ميشال حلّاق"
الحفلة الأولى لزياد الرحباني في عكار (صور)
الحفلة الأولى لزياد الرحباني في عكار (صور)
A+ A-

أحيا الفنان زياد الرحباني حفلته الأولى في عكار، بدعوة من جمعية "رحبة تجمع"، وذلك في مطعم غراسياس في محلة ضهر نصار، بحضور حشد كبير من متابعي زياد الذين تفاعلوا معه ومع أغانيه على مدى أكثر من ساعتين، منها: اسمع يا رضا، بما إنو، وموسيقى من مسرحية "لولا فسحة الأمل"، وأغانٍ قدمت مع السيدة فيروز مثل: حبيتك تنسيت النوم، مش فارقة معاي، وبيوت عتابا إلى الكثير من أعمال زياد الذي بدا أنه أكثر من مرتاح في هذا اللقاء الأول له موسيقياً وغنائياً في عكار.

مديرة مكتب الرحباني، ربى حجازي، لفتت الى أن "هذه الحفلة هي الأولى له في عكار، وكانت جيدة جداً، بخاصة حفاوة الاستقبال التي لقيناها من أبناء المنطقة، المحبين والكريمين، والذين أمنوا كل وسائل الراحة للرحباني وفريقه".

حجازي شكرت جمعية "رحبة تجمع" على نشاطاتها، "وكل الناس الذين استقبلونا، ونأمل أن يستمر التواصل بيننا".

وكانت جمعية "رحبة تجمع" قد نظمت جولة للفنان الرحباني في بلدة رحبة، التي هجرها أجداده، منذ زمن طويل، وتعرف إلى معالمها الطبيعية والبيئية والدينية والعمرانية، وعلى موقع سكن أجداده بالقرب من العين الرئيسية وسط البلدة التي ارتشف زياد من مائها.

كما توقف عند الجدارية التي نفذتها الجمعية وضمت، الفنان الراحل عاصي الرحباني والسيدة فيروز، والفنان زياد، عند مدخل البلدة الرئيسي، مبدياً إعجابه وتقديره للعمل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم