النجمة أليشيا كيز في دبي

11 آب 2019 | 12:30

المصدر: "النهار"

أليشيا كيز.

كشفت "نجاحي إيفنتس" عن مشاركة أليشيا كيز، الفنانة العصرية المتميزة والحائزة على 15 جائزة غرامي، في فعالية "تحقيق ما يفوق الخيال" في دبي بتاريخ 3 أيلول/سبتمبر في ساحة "كوكا كولا أرينا"، حيث ستلقي أليشيا كلمة ملهمة تشجع الحاضرين على استكشاف ما في بداخلهم من إمكانات، إلى جانب كوكبة من أشهر المتحدثين، بمن فيهم المتحدث والاستراتيجي الرائد عالمياً في مجال الأعمال والحياة توني روبنز، كما ستؤدي أليشيا عرضاً موسيقياً مميزاً خلال الفعالية.

وبهذه المناسبة، قالت أوفى مصطفى، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ"نجاحي إيفنتس"، والسيدة العربية الرائدة في قطاع الترويج بالشرق الأوسط: "يغمرني الفخر والحماس لاستضافة أليشيا كيز على خشبة مسرحنا، إذ تعتبر هذه الفنانة قدوةً تحتذي بها الفتيات الطموحات، كما أنها أمّ وزوجة وواحدة من أكثر الشخصيات نجاحاً في العالم. وتهدف الفعالية إلى توصيل المعرفة عبر القصص والتجارب الواقعية التي تساهم في تحفيز الناس".

تجدر الإشارة إلى أن أليشيا أطلقت أسطوانتها الأولى بعنوان "سونجز إن إيه ماينر" عام 2001، لتتمكن بعدها من بيع ما يزيد على 40 مليون أسطوانة وإبداع العديد من أشهر الأغاني، فضلاً عن تحقيق الكثير من النجاحات. وتعمل أليشيا في كتابة الأغاني والتلحين والإنتاج، فضلاً عن كونها ممثلة موهوبة، ومنتجة أفلام وبرامج تلفزيونية ومسرحيات برودواي، ورائدة أعمال وناشطة مؤثرة للغاية. كما أنها واحدة من أكثر الكتّاب تحقيقاً للمبيعات وفقاً لمجلة "نيويورك تايمز". وتستعد الفنانة لإطلاق إبداع موسيقي جديد في الأشهر المقبلة، كما سيتم طرح كتابها الجديد "مور ماي سيلف"، الذي يجمع بين السيرة الذاتية والتوثيق الروائي، في 31 آذار/مارس 2020، ليكون من أوائل الكتب الصادرة عن "أن أوبرا بوك"، دار النشر الخاصة بأوبرا وينفري.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard