الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إطلاق فنّان مصري بعد توقيفه بسبب "خروف العيد"!

المصدر: "النهار "
محمود إبراهيم
إطلاق فنّان مصري بعد توقيفه بسبب "خروف العيد"!
إطلاق فنّان مصري بعد توقيفه بسبب "خروف العيد"!
A+ A-

أطلقت الشرطة المصرية الفنان فادي خفاجة وشقيقه هادي بعد إحالتهما إلى القسم بسبب شرائهما خروفاً تمهيداً للأضحية في العيد!

ونشر سيد خفاجة والد الفنان فادي تعليقاً عبر صفحته على "فايسبوك" أعلن فيه عن حبس ابنه هادي بسبب خروف العيد: "تصدقوا يا مصريين، جيران الهنا جايبين الشرطة عشان مش عارفين يناموا من الخروف اللي جبناه الساعة الثانية والنصف فجراً والشرطة الساعة عشرة بتخبط وتقول الجيران مش عارفين يناموا من الخروف والكلاب... معقولة ناس بنشغل الشرطة بحروب ملهاش أي لازمة... طيب ليه وعلشان إيه حد يفهمني".

الفنان خفاجة تحدث عن الواقعة، ونشر مقطع فيديو في حسابه عبر "فايسبوك" إثر تصريح لـ "بوابة الفجر" تحدث فيه عن تفاصيل اعتقاله، وأرفق التصريح بتعليق: "الحمدلله على كل شيء وهنفضل برضه بعون اللهب، بسم الله... توكلنا على الله".

ولفت خفاجة، خلال سرده تفاصيل الشكوى، إلى أن بعض العناصر في قسم الشرطة دخلوا في موجة من الضحك بعدما علموا أنّ سبب توقيفه انزعاج أحد الجيران من صوت الخروف الذي ابتاعه، وإصرار الأخير على استكمال جميع الاجراءات القانونية لجهة كتابة محضر بسبب خروف، الامر الذي تسبب إلى إحالته إلى النيابة العامة واستكمل جميع الاجراءات القانونية. خفاجة عبّر عن سخريته من تعرضه لهذا الموقف، خصوصاً أن الضباط المسؤولين في القسم أكدوا للجار المنزعج أن الخروف سيذبح في صبيحة العيد، وبالتالي الانزعاج الذي يشعر به موقّت، ورغم ذلك أصرّ على استكمال شكواه في الدوائر المعنية.

يذكر أن فادي وهادي من أشهر الفنانين الذين شاركوا الفنان محمد صبحي في بطولة أعماله الفنية مثل "يوميات ونيس".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم