بينيلوبي كروز تشعّ بريقاً في فستان من الرّيش اللمّاع

11 آب 2019 | 14:30

المصدر: النهار

في يوم الخميس 8 آب، دخلت بينيلوبي كروز متأبطة ذراعي بيدرو المودوفار وأنطونيو بانديراس، إلى العرض الأول لفيلم "الألم والمجد" في لندن. لهذه المناسبة، اختارت الممثلة الإسبانية إطلالة براقة هي كناية عن فستان مشعّ بتطريزه ومزيّن بالريش.

ظهرت النجمة Penelope Cruz الممثلة الإسبانية بكامل أناقتها في العرض الأول في لندن لأحدث فيلم لها، بعنوان Pain and Glory، من إخراج بيدرو ألمودوفار. لهذه المناسبة، رافقها المنتج والممثل أنطونيو بانديراس الذي يلعب الدور الرئيسي.

على السجادة الحمراء، تسببت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا بجذب الكاميرات والعيون إليها من خلال إطلالة فائقة الروعة. كانت ترتدي فستانًا فضيًا من توقيع Ralph & Russo، مزيناً بالترتر وريش النعام، ومطرّزاً بألوان فضية. هذا الزي ينتمي الى مجموعة خريف وشتاء 2019  وهو من فئة الأزياء الراقية، وقد استطاع أن يسلّط الضوء على شكلها الأنثوي الجميل. ولإكمال إطلالتها، انتعلت Penelope Cruz حذاء بكعب عالٍ من Jimmy Choo.

واختارت الممثلة المفضلة لبيدرو ألمودوفار حقيبة صغيرة رسمية تناغمت مع ملابسها. من حيث تصفيف الشعر، إختارت بينيلوبي كروز كعكة منخفضة غير منظّمة لها تأثيرات متموّجة تناسبها جيدًا.

 




كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard