يطلبون منها الوصفة أو السرّ... امرأة في العقد الخامس تبدو كفتاة عشرينية

10 آب 2019 | 14:30

المصدر: "ميرر"

  • المصدر: "ميرر"

شاني هاعان.

قالت شاني هاعان إنّ الناس يعتقدون أنّها شقيقة ابنتها البالغة من العمر 17 عاماً إذْ إنّها لا تزال تحافظ على علامات الصبا.

وأعربت هاعان عن انزعاجها لأنها كلما أرادت شراء الكحول، يُطلب منها إظهار بطاقة هويتها، وكذلك الأمر كلّما رغبت في مشاهدة فيلمٍ مصنّف لمَنْ هم أكبر من 18 عاماً. اضافة إلى ذلك، ينتقدها الجميع كلّما ذهبت في موعد غرامي، معتقدين أنّها ترتبط برجلٍ بعمرِ أبيها.وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، فإنّ ابنها منع أصدقاءه من القدوم إلى منزله لأنّه يرى في أمّه إمرأة جذّابة، كما أنّه يمنعها من حضور مسرحيّاته في المدرسة واجتماعات الأهل. أمّا هي، فتعايشت مع الموضوع هذا باستثناء ابنها الذي دائماً ما تقلقه فكرة أنْ يبدو أكبر من أمّه. وصرّحت هذه الأخيرة أنّها كبرت قليلاً بعد أن بلغت سنّ الـ21، لكن الناس لا يزالون يعتقدون أنّها صغيرة في السن، فيسألونها إن كانت قد خضعت لعمليات تجميلية، ثمّ يطلبون منها الوصفة أو السرّ وراء هذا الشباب.

وأخيراً، ها هي اليوم في عقدها الخامس، سعيدة بمظهرها وصباها وتقول إنّها تحافظ على نعومة بشرتها بوضع العسل الطبيعي على وجهها كل يوم قبل النوم، وتتناول الفواكه والخضار، وتشرب كميات وافرة من المياه، كما أنّها تنام 8 ساعات يوميًّا.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard