الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

يطلبون منها الوصفة أو السرّ... امرأة في العقد الخامس تبدو كفتاة عشرينية

المصدر: "ميرر"
يطلبون منها الوصفة أو السرّ... امرأة في العقد الخامس تبدو كفتاة عشرينية
يطلبون منها الوصفة أو السرّ... امرأة في العقد الخامس تبدو كفتاة عشرينية
A+ A-

قالت شاني هاعان إنّ الناس يعتقدون أنّها شقيقة ابنتها البالغة من العمر 17 عاماً إذْ إنّها لا تزال تحافظ على علامات الصبا.

وأعربت هاعان عن انزعاجها لأنها كلما أرادت شراء الكحول، يُطلب منها إظهار بطاقة هويتها، وكذلك الأمر كلّما رغبت في مشاهدة فيلمٍ مصنّف لمَنْ هم أكبر من 18 عاماً. اضافة إلى ذلك، ينتقدها الجميع كلّما ذهبت في موعد غرامي، معتقدين أنّها ترتبط برجلٍ بعمرِ أبيها.وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، فإنّ ابنها منع أصدقاءه من القدوم إلى منزله لأنّه يرى في أمّه إمرأة جذّابة، كما أنّه يمنعها من حضور مسرحيّاته في المدرسة واجتماعات الأهل. أمّا هي، فتعايشت مع الموضوع هذا باستثناء ابنها الذي دائماً ما تقلقه فكرة أنْ يبدو أكبر من أمّه. وصرّحت هذه الأخيرة أنّها كبرت قليلاً بعد أن بلغت سنّ الـ21، لكن الناس لا يزالون يعتقدون أنّها صغيرة في السن، فيسألونها إن كانت قد خضعت لعمليات تجميلية، ثمّ يطلبون منها الوصفة أو السرّ وراء هذا الشباب.

وأخيراً، ها هي اليوم في عقدها الخامس، سعيدة بمظهرها وصباها وتقول إنّها تحافظ على نعومة بشرتها بوضع العسل الطبيعي على وجهها كل يوم قبل النوم، وتتناول الفواكه والخضار، وتشرب كميات وافرة من المياه، كما أنّها تنام 8 ساعات يوميًّا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم