الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ياسمين عبدالعزيز تتصدرها... نجوم في قائمة "الانفصال الناعم"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
ياسمين عبدالعزيز تتصدرها... نجوم في قائمة "الانفصال الناعم"
ياسمين عبدالعزيز تتصدرها... نجوم في قائمة "الانفصال الناعم"
A+ A-

نالت الفنانة #ياسمين_عبد_العزيز، إشادات كبيرة من الجماهير خلال الساعات الماضية، بعدما أشادت بطليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي انفصلت عنه، قبل أشهر عدّة، ليتزوج الأخير من الفنانة ريهام حجاج.

وقالت عبدالعزيز خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج "معكم"، المذاع على فضائية "سي بي سي"؛ وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي: "لما أعلنت الخبر كنت منفصلة بقالي سنة، ومحدش كان يعرف ومحمد أبو عيالي ورجل محترم جداً... ولازم نحترمه... بس الطلاق كان على رغبتي... والإعلان عن الطلاق لأنه جاء الوقت اللي الناس تعرف فيه".

وأضافت: "الزعل عندي مبيخدش أكثر من يوم واحد... وفي النهاية ده أبو عيالي ومش هينفع أتكلم عليه وحش عشان عيالي لما يتفرجوا على كلامي ميزعلوش... وأنا مش فاضية أرد على حد لأنه كان فيه حياة وانتهت وخلاص وأنا دلوقتي بفكر في أولادي وشغلي".

وانضمت ياسمين عبدالعزيز، إلى قائمة الانفصال الناعم للنجوم الذين فضّلوا الطلاق في هدوء واحترام، حيث كان آخرهم الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، حيث دافع فلوكس عن طليقته بعد هجوم من إحدى معجباته عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث قالت المعجبة "قتلتونا بالألغاز... شيحة أصلا ما وحدة بتاعة زواج، وأنت غلطت لما تزوجتها، والعيش بالأطلال ماراح ينفع!، وأنت ذكي وأحلى منها هي أصلا ما عندها ذرة جمال وأنوثة"، ليرد قائلاً: "إنت تعرفيها أو تعرفي أهلها عشان تقولي كلام عليها زي ده... لتقل خيراً أو تصمت يعني تخرسي.. رابعاً مين العبقري اللي قال إني بنزل كلام لـ هنا؟، عيب الكلام ده وما يصحش أبداً تغلطي في هنا، أولاً لأنها فنانة كبيرة ومعروفة، وبنت أصل وناس ومحترمة، وثانيا.. لأنها كانت مراتي يعني كانت أنا.. عيب عيب عيب.. ما يصحش نهائي".

القائمة تضم الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، حيث فاجآ الجميع بإعلان خبر الانفصال بعد زواج دام أكثر من 20 عاماً وأثمر خمسة أبناء، والغريب أن الطلاق وقع بالفعل قبل فترة من إعلانه، ولم تخرج من الطرفين تصريحات تسيء لأحدهما، ووصل الأمر إلى تكهن البعض بأنهما في طريقهما للعودة والصلح.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم