الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مدفيديف ينهي مشوار تييم في مونتريال

المصدر: "أ ف ب"
مدفيديف ينهي مشوار تييم في مونتريال
مدفيديف ينهي مشوار تييم في مونتريال
A+ A-

أقصى الروسي #دانييل_مدفيديف، المصنف ثامناً، النمسوي #دومينيك_تييم الثاني من ربع نهائي دورة #كندا للماسترز، المقامة هذا العام في مونتريال، بفوزه عليه بسهولة 6-3 و6-1.

ولم يحتج مدفيديف إلى أكثر من 57 دقيقة للتغلب على وصيف بطل رولان غاروس الفرنسية، والتأهل الى المربع الذهبي للمرة الثانية في احدى دورات الماسترز بعد مونتي كارلو هذ العام.

وعانى تييم، الذي توج أخيراً على أرضه وأمام جماهيره بدورة كيتسبويل، لمجاراة منافسه وبدا غير قادر على مقاومة كرات مدفيديف في دورة كندا التي تقام بالتناوب بين مونتريال وتورونتو التي تستضيف حاليا دورة السيدات.

وعلق تييم على خسارته بالقول: "مع كل هذا السفر والتنقلات، ومع مباراتين صعبتين للغاية أمس وقبل يومين، اعتقد ان البطارية كانت فارغة اليوم. لم اكن العب بنسبة 100 في المئة".

وتابع: "هذا ليس كافيا خلال ربع نهائي لدورة ماسترز ألف نقطة، خصوصاً امام لاعب مثل دانييل، الذي ظهر بمستوى رائع ويلعب كرة مضرب رائعة".

وأردف: "لم اكن قادرا على مجاراته خلال التبادلات الطويلة. هذه الفرصة الوحيدة للتغلب عليه. إنها مجرد نتيجة منطقية تؤدي الى ما حصل اليوم".

وأكد تييم انه لا يعاني من إصابة، بل يحتاج للراحة من اجل استعادة قواه، وختم قائلاً: "من المنطقي ان اكون منهكا، وربما امام منافس آخر لكانت المباراة متقاربة اكثر. لم املك أي فرصة امامه".

وبعد خروجه من كندا، يتحضر تييم لخوض غمار دورة سينسيناتي للماسترز، وهي المحطة الكبيرة الأخيرة قبيل انطلاق بطولة الولايات المتحدة الأميركية المفتوحة في 26 آب الحالي.

وارتكب تييم 21 خطأ مباشرا ولم يحصل على اي فرصة لكسر ارسال منافسه، فيما سدد مدفيديف 18 ضربة ناجحة، ليثأر من خسارته أمام النمسوي في نهائي دورة برشلونة المقامة على الملاعب الترابية في نيسان الماضي.

وضرب الروسي موعدا في نصف النهائي مع الفائز من المباراة بين مواطنه كارن خاتشانوف والالماني ألكسندر زفيريف حامل لقب دورة مونتريال عام 2017.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم