الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ملحم زين في مهرجانات القبيات... رقص وغناء وزغاريد (صور - فيديو)

المصدر: "النهار - عكار"
ميشال حلاق
ملحم زين في مهرجانات القبيات... رقص وغناء وزغاريد (صور - فيديو)
ملحم زين في مهرجانات القبيات... رقص وغناء وزغاريد (صور - فيديو)
A+ A-

السحر والخيال توأما مهرجانات القبيات الدولية التي انطلقت بنسختها السادسة في حفلة من العمر أحياها الفنان محلم زين الذي أشعل بإطلالته مدرجات المهرجانات التي غصت بالمشاركين من رسميين ونواب وسياسيين وفعاليات وأهالي وقيادات روحية وعسكرية وأمنية ورؤساء بلديات وفعاليات ومحبّي الفنان زين الذين توافدوا من مختلف المناطق اللبنانية للحضور والمشاركة في ليالي هذه المهرجانات الثلاث وبأيامها البيئية المواكبة لها وفق المخطط الذي سهرت عليه ورتبته لجنة المهرجانات.

بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة لرئيسة لجنة مهرجانات القبيات الدولية السيدة سينثيا هادي حبيش، استهلتها بالترحيب بكل الحضور في رحاب عكار وفي بلدتهم القبيات.

[[embed source=vod id=5756 url=https://www.annahar.com/]]

وقالت: "من هنا انطلقنا ومن هنا أكملنا ومن هنا أيضاً سنستمر، بالرغم من كل الصعوبات، وبالرغم من أزماتنا المتواصلة، سنكمل هذا المسار".

وأضافت: "نحن اليوم في هذه المهرجانات المستمرة للسنة السادسة على التوالي نعطي نموذج اللبناني الذي بالرغم من كل الهواجس التي نسمعها، استمر وبإصرار".

وتابعت: "إني باسم لجنة مهرجانات القبيات أشكر كل الذين تعبوا من القبيات ومن كل البلدات العكارية واللبنانية وساهموا بتحقيق هذا النجاح الذي كان بالأمس في عكار العتيقة واليوم بالقبيات وغداً إن شاء الله لبلدة عكارية ثانية وثالثة ورابعة".

إثر ذلك، اعتلى الفنان ملحم زين المسرح وسط تصفيق متواصل من حضور المهرجان الذين عبروا عن ترحيبهم ومحبتهم للفنان الخلوق صاحب الصوت الهادر والدافئ في آن. ملحم زين الذي أعد برنامجاً خاصاً لهذه الحفلة الافتتاحية لللية الأولى لمهرجانات القبيات، ووجّه استهلالاً تحية للقبيات التي انتخبت أجمل بلدة لبنانية وشكر للنائب حبيش والسيدة سينثيا إصرارهما على الاستمرار بإحياء المهرجانات التي يشارك فيها للمرة الثانية.

ثم انطلق زين في احتفالية أغانيه التي انسابت تباعاً، الأغاني التي تفاعل معها جمهور متعطش للفرح رقصاً وغناء وتصفيقاً وعلت الزغاريد عند كل موال جبلي تردد صداه في تلال القبيات المحيطة بموقع المهرجان لتعلن أن الفرح في هذا البلد باق، وبأن عكار المحرومة قادرة على أن تبهر بفرحها وكرم ناسها كل الضيوف من أينما أتوا. 

[[embed source=vod id=5758 url=https://www.annahar.com/]] 

وواكبت فرقة هياكل بعلبك الفنان ملحم زين بلوحات تراثية دبكاً ورقصاً. 




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم